الارشيف / أخبار الرياضة

أرنولد: نأمل في الفوز بالدوري الإنجليزي.. نحن المتصدرون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

10876055fb.jpg

10:59 ص | السبت 02 نوفمبر 2019

أرنولد: نأمل في الفوز بالدوري الإنجليزي.. نحن المتصدرون

أرنولد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

تمنى ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول الإنجليزي أن يستطيع برفقة فريقه من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب لمدة 30 عاما. 

وقال "أرنولد" خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه يسعى أن يساعد فريقه بقوة على تحقيق هذا اللقب، خاصة بعدما نجح الفريق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، متابعا: "لقد تذوقنا طعم البطولة في مدريد، والآن نريد تحقيق المزيد". 

وتمكن نادي ليفربول من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عقب الفوز على نادي توتنهام بهدفين مقابل لا شيء عن طريق كل من محمد صلاح وأوريجي. 

وتابع أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي يعني الكثير لجماهير الفريق خاصة أنه مر زمن طويل على آخر مرة تُوج ليفربول بهذا اللقب، مؤكدا أن الجميع يعمل على تحقيقه سواء لاعبين أو جهاز فني. 

أرنولد: نسعى للفوز بالدوري الإنجليزي والآن نحن متصدرين 

وأتم ظهير ليفربول الأيمن تصريحاته قائلا: "الآن نحن متصدرين وموقفنا قوي كل ما علينا هو المضي قدما في مشوارنا". 

432345f652.jpg

ويتربع نادي ليفربول على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في واحد من أقوى المواسم الذي يتنافس فيه الفريقين على اللقب. 

وكان نادي ليفربول قريبا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ألا أن نادي مانشستر سيتي نجح في حسن اللقب في الجولة الأخيرة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز، ليحقق لاعبو بيب جوارديولا لقب البريمير ليج للعام الثاني على التوالي. 

 

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا