شفاينشتايجر يرشح بايرن ميونخ للتتويج بالثلاثية

شفاينشتايجر يرشح بايرن ميونخ للتتويج بالثلاثية
شفاينشتايجر يرشح بايرن ميونخ للتتويج بالثلاثية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شفاينشتايجر يرشح بايرن ميونخ للتتويج بالثلاثية, اليوم الأحد 31 مايو 2020 09:05 مساءً

أكد باستيان شفاينشتايجر لاعب فريق بايرن ميونخ المعتزل، أن أمام الفريق البافاري فرصة جيدة للغاية للتتويج بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الكروي الحالي، الذي عاد بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبات بايرن ميونخ على أعتاب الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني «بوندسليجا» للموسم الثامن على التوالي؛ وذلك عقب انتصاره بجميع مبارياته الأربع التي خاضها في المسابقة منذ استئنافها في منتصف مايو الحالي، والتي كان منها الفوز 1–صفر على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، ليعزز صدارته ترتيب المسابقة.

ويتفوَّق بايرن بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه (بروسيا دورتموند)، فيما يواصل مشواره ببطولة كأس ألمانيا؛ حيث يستضيف آينتراخت فرانكفورت في الدور قبل النهائي للمسابقة، كما يتطلَّع إلى مواصلة مشواره بدوري الأبطال، خاصةً بعد فوزه الكبير 3–صفر على مضيفه تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 للبطولة.

ومع امتلاك بايرن مثل هذه الميزة الكبيرة في الدوري الألماني، وخروج ليفربول الإنجليزي حامل اللقب من دوري الأبطال؛ يعتقد شفاينشتايجر أن ناديه السابق لديه كل فرصة لإكمال الثلاثية.

وصرَّح شفاينشتايجر لصحيفة «فرانكفورتر ألجماينه زونتاجستسايتونج» الألمانية، اليوم الأحد: «بالمقارنة مع باقي الفرق الأوروبية، فإن بايرن فريق مذهل ويمكنه الفوز بدوري الأبطال، خاصةً بعد إقصاء ليفربول».

وأضاف: «الفريق لديه مباراة على ملعبه أمام فرانكفورت في كأس ألمانيا، حتى إذا لم يعد اللعب في ملعبك يشكل ميزة في ظل إقامة المباراة بدون جماهير، فأنت تعرف ملعبك الخاص بشكل أفضل».

يُذكَر أن شفاينشتايجر البالغ من العمر 35 عامًا الفائز بالثلاثية التاريخية مع بايرن في موسم 2012–2013 قرر إنهاء مسيرته الكروية العام الماضي بعدما قضى موسمين مع فريق شيكاجو فاير في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا :

هونيس: بايرن ميونخ على أعتاب جيل رائع

غضب هيرنانديز يدفعه لعرض خدماته على ريال مدريد

برباتوف يرشح بايرن ميونيخ للفوز بدوري أبطال أوروبا