أخبار عاجلة
خسر إحدى عينيه بعد ليلة "ألعاب الفيديو" -
الحازوقة تساعد على نمو الدماغ عند الأطفال -
قفصة.. الإطاحة ب 12 مفتشا عنهم -
تونس: حالة الطّقس لليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 -
تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا.. -
قفصة.. الإطاحة ب 12 مفتشا عنهم -

أرسنال يدخل في صراع التعاقد مع إيسكو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرسنال يدخل في صراع التعاقد مع إيسكو, اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:17 صباحاً

379c18926f.jpg

11:11 ص | السبت 02 نوفمبر 2019

أرسنال يدخل في صراع التعاقد مع إيسكو

إيسكو لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

دخل نادي أرسنال الإنجليزي في سباق التعاقد مع اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يعد أحد أبرز اهتمامات مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن"، نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي أرسنال لديه نية في الدخول في صراع التعاقد مع اللاعب إيسكو، خاصة في حاجة الفريق إليه في ظل اقتراب رحيل الألماني مسعود أوزيل عن الفريق. 

وارتبط اسم إيسكو بعدة أندية أوروبية يأتي على رأسها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعدما خرج من خطط المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان. 

وأضافت الصحيفة أن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال يتطلع لانتقال اللاعب إلى صفوف الجانرز خاصة أنه لا يريد بقاء أوزيل في الفريق، وذلك واضح من قلة مشاركة اللاعب في عهده. 

ويواجه مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال عدة مشاكل مع الفريق في الوقت الحالي خاصة في ظل قلة مشاركته تحت قيادة أوناي إيمري، وارتبط اسم اللاعب بعدة أندية خلال الفترة الماضية على رأسها كل من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي. 

إيمري يأمل في التعاقد مع إيسكو في ظل اقتراب رحيل أوزيل 

وأشارت إلى أن إدارة أرسنال تدرك تماما أنه من الصعبة التعاقد مع إيسكو في ظل منافسة مانشستر سيتي على اللاعب والذي سيدفع مقابل مادي أكبر، ولكن الإدارة تأمل في إقناع اللاعب بالانضمام للجانرز بدلا من النادي السماوي. 

627dbac40a.jpg

ولفتت إلى أن القيمة المالية لصفقة إيسكو قد تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع اشتعال الصراع بين الفريقين على اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

  

 

المصدر
الوطن سبورت