أخبار عاجلة
إنفوجراف| 5 مرشحين لانتخابات الرئاسة بالجزائر -

بالفيديو| مدرب غانا الأوليمبي: قادمون إلى مصر لنحارب باسم بلدنا

44cd2fafe6.jpg

11:16 ص | السبت 02 نوفمبر 2019

بالفيديو| مدرب غانا الأوليمبي: قادمون إلى مصر لنحارب باسم بلدنا

إبراهيم تانكو مدرب غانا تحت 23 عاما

أخبار متعلقة

أعلن إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي، التحدي قبل قدومه رفقة فريقه إلى مصر وخوض كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ونشر حساب الاتحاد الغاني لكرة القدم، مقطع فيديو يظهر فيه "تانكو" قال فيه: "أنا اسمي إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي، نحن ذاهبون إلى مصر لنحارب باسم بلادنا".

 

 

ويقع المنتخب الغاني في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات مصر "البلد المنظم" ومالي والكاميرون، وسيبدأ منتخب النجوم السمراء مشواره في البطولة مساء الجمعة المقبل أمام الكاميرون في العاشرة مساء.

2cf7db2451.jpg

تانكو: الكل يملك طموح التأهل إلى الأولمبياد

واعترف إبراهيم تانكو، المدير الفني لمنتخب غانا تحت 23 عاما، من قبل بصعوبة المجموعة الأولى، بل ووصفها بـ"مجموعة الموت"، مشيرا إلى أنه حتى لو وقع فريقه في المجموعة الأخرى كانت ستكون مواجهاتها قوية أيضا، مشددا أن الثمانية فرق التي ستتنافس على البطولة قوية للغاية، ويملك كل منهم طموحًا مشروعًا في تحقيق التأهل إلى الألعاب الأولمبية.

وأكد "تانكو" أنه من الصعب التوقّع من صاحبا تذكرتي التأهل من المجموعة الأولى إلى دور نصف النهائي، لأن كل منتخب من المنتخبات الأربعة يضم العديد من النجوم ويملك دافعا كبيرًا من أجل التأهل إلى نصف النهائي، موضحا  أنه على من يريد التأهل إلى الألعاب الأولمبية، تخطي كل المنتخبات الأخرى التي ستواجهه خلال البطولة.

المصدر
الوطن سبورت