أخبار عاجلة
مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر رابط سريع -

النشرة الأوروبية| صلاح يتحدى "الفراعنة" ووردة لا يشرب الكحول وغموض راشفورد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النشرة الأوروبية| صلاح يتحدى "الفراعنة" ووردة لا يشرب الكحول وغموض راشفورد, اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 11:36 صباحاً

b707bf2532.jpg

11:28 ص | السبت 02 نوفمبر 2019

النشرة الأوروبية| صلاح يتحدى

محمد صلاح ومحمود تريزيجيه لاعبا المنتخب الوطني

أخبار متعلقة

النشرة الأوروبية، هي خدمة إخبارية يقدمها الوطن سبورت، مرتين بشكل صباحي ومسائي، لكل متابعيه، حيث تغطي النشرة أهم أخبار كرة القدم الأوروبية، وآخر أخبار انتقالات اللاعبين وتصريحات المدربين.

صلاح في مواجهة تريزيجيه والمحمدي

تحد جديد في انتظار محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عندما يكون على موعد لملاقاة محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ثنائي المنتخب الوطني وفريق أستون فيلا، إذ يلتقيا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الإنجليزي.

1dc6b48068.jpg

ويدخل ليفربول المباراة محتلاً المركز الأول في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق ست نقاط عن منافسه المباشر مانشستر سيتى، صاحب الـ22 نقطة، إذ يعول الريدز على خدمات محمد صلاح بعد عودته من الإصابة التي ألمت به في لقاء آرسنال، من أجل تعزيز صدراته وتوسيع الفارق مع السماوي، بينما يوجد أستون فيلا في المركز الخامس عشر.

لاعب لاريسا يدافع عن وردة 

حرص نيكوس كارانيكاس لاعب لاريسا اليوناني، على الدفاع عن زميله ولاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، بعد الانتقادات التي نالها من قبل جماهير باناثينايكوس في إحدى مباريات الدوري اليوناني، عقب  اشتباك الدولي معهما قبل أيام.

f136520aa8.jpg

ووجه كارنيكاس نصيحة لوردة في تصريحات أبرزها موقع "مترو سبورتس" اليوناني، مطالباً إياه بالتركيز داخل الملعب وعدم الالتفات إلى ردود أفعال الجماهير الغاضبة، وأضاف: "وردة لاعب كبير ويمتلك قدرات وموهبة استثنائية، وهو نموذج جيد للمسلمين إذ أنه لا يشرب الكحول ولكن المشكلة دائما في تركيز الإعلام معه بشكل كبير".

شكوك حول جاهزية راشفورد

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة ماركوس راشفورد رفقة مانشستر يونايتد، أمام بورنموث في المباراة المقرر لها اليوم على ملعب "دين كورت"، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

وأكد أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الإنجليزي، على أنه لم يحسم موقف راشفورد وهاري ماجواير وفيكتور ليندلوف من الموقعة المرتقبة حتى الآن، قائلاً: "لقد تعرضوا لكدمات بسيطة، ونأمل أن يكونوا مستعدين للمباراة".

المصدر
الوطن سبورت