موعد مباراة إيطاليا ضد فنلندا اليوم السبت 23 مارس في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يلتقي منتخب إيطاليا، ضد منافسه منتخب فنلندا، اليوم السبت 23 مارس في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة مباراة منتخب إيطاليا، ضد منتخب فنلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية عبر قناة بين سبورتس الرياضية 4 HD، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق محمد بركات.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي :- 

أليسيو كراجنو، جيجي دوناروما، ماتيا بيرين، سيريجو في حراسة المرمى، بيراجي، بونوتشي، كيلليني، فلورينزي، إتزو، مانشيني، كريستيانو بيتشيني، رومانيولي، سبينازولا، باريلا، كريستانتي، جورجينيو، سينسي، فيراتي، زانيولو، بيرنارديسكي، كييزا، الشعراوي، جريفو، إيموبيلي، مويس كين، كيفين لاسانيا، بافوليتي، بوليتانو، فابيو كوالياريلا.

ويقدم فابيو كوالياريلا مهاجم منتخب إيطاليا موسما مميزا في الكالتشيو الإيطالي، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة، وذلك بعد انتهاء 28 أسبوع في بطولة الدوري الإيطالي.

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث الحي المباشر لمباراة منتخب إيطاليا، ضد منتخب فنلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية عبر موقع الفجر الرياضي.

هذا المقال "موعد مباراة إيطاليا ضد فنلندا اليوم السبت 23 مارس في تصفيات كأس الأمم الأوروبية" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق