فالفيردي يعتزم إجراء تغييرات جذرية في برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، يفكر في إجراء تناوب بين اللاعبين ضد فياريال، وميسي يمكن أن يستريح.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه من المقرر أن يلعب البارسا مساء الثلاثاء في الليجا في ملعب فياريال، ويفكر فالفيردي في إعطاء الراحة لعديد من لاعبيه الرئيسيين.

ومن المنتظر في شهر ابريل، أن يتم تشديد جدول المباريات، مع الأخذ في الاعتبار المواجهة المهمة يوم السبت ضد اتليتيكو مدريد والتي قد تحسم الليجا.

وايضا يوم الثلاثاء هناك زيارة لملعب أولدترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد، وهو لقاء رئيسي في مواجهة تطلعات فريق فالفيردي في دوري ابطال اوروبا.

قبل مواجهة اتليتيكو واليونايتد، يريد فالفيردي اراحة العديد من  اللاعبين  الرئيسيين في موقعة ملعب سيراميك، واحد منهم يمكن ان يكون ميسي، الذي يعاني  من ألم في عضلات العانة، وهي فرصة جيدة للراحة.

يمكن ان لا يسافر ميسي إلى فياريال، واذا سافر وتواجد في القائمة، يمكن ان لا يلعب كامل مباراة ملعب سيراميك يوم الثلاثاء.

لن يكون ميسي هو الشخص الوحيد الذي سوف يرتاح ضد فياريال، هناك لاعبين  آخرين لديهم حمل دقائق كبير، مثل بيكيه، ألبا، بوسكيتس،  راكيتيتش، وسواريز، اكثر  من لاعب يمكن ان يحصل على الراحة ضد الغواضات الصفراء.

هذا المقال "فالفيردي يعتزم إجراء تغييرات جذرية في برشلونة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق