اتحاد الكرة: نعتذر عن الصورة السيئة للقمة 117

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة مساء اليوم الأحد على توجيه رسالة اعتذار لجماهير الكرة المصرية على الصورة السيئة التي ظهرت عليها مباراة القمة 117 بين القطبين الأهلي والزمالك بسبب سوء أرضية ملعب ستاد "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية.

وشهدت مباراة الزمالك والأهلي أمس السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي، انتقادات لاذعة من الجميع بسبب أرضية ملعب برج العرب والتي جاءت سيئة للغاية وضاعفت الأمطار الغزيرة من سوء نجيلة الملعب لتتحول المباراة إلى صراع بين لاعبي الفريقين في حمام سباحة.

وقال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الأحد:" اتحاد الكرة يعتذر للجماهير على الصورة السيئة التي ظهرت عليها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب سوء أرضية ملعب برج العرب".

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية:" يجب علينا أن لا ننكر فضل ستاد برج العرب باستضافته عدد كبير من مباريات الأهلي والزمالك ومنتخب مصر في وقت الشدة، حان الوقت أن يتم إغلاقه حتى يعود من جديد في أبهى صوره بعد القيام بأعمال الصيانة".

وأكمل:" نتمنى بعد إجراء عمليات الصيانة على ملعب برج العرب، أن يكون الملعب جاهزًا لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك في حالة وصولهما إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وعن مباراة الزمالك في كأس الكونفدرالية أمام حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي، ومواجهة الأهلي المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. أكد أحمد مجاهد أن اتحاد الكرة ينتظر قرار الجهات الأمنية لاختيار الملعب البديل الذي سيستضيف مباراة الزمالك والأهلي الإفريقية، وذلك في ظل خطابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تحديد الملعب الذي سيحتضن مباراة الزمالك أمام بطل المغرب ومباراة الأهلي أمام بطل جنوب أفريقيا.

هذا المقال "اتحاد الكرة: نعتذر عن الصورة السيئة للقمة 117" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق