سولسكيار يفرض حظر التجوال في مسقط رأسه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فرض أوليه جونار سولسكيار مدرب مانشستر يونايتد الجديد حظر تجوال في مسقط رأسه في النرويج، إذ خلت شوارع مدينة كريستيانساند من المارة في موعد مباراة الفريق أمام واتفورد، ونامت قوارب الصيد على الضفاف، لأن السكان ال25 ألفاً منشغلون بمباراة فريق ابن المدينة.

ورغم رحيل سولسكيار لعالم الشهرة والمال في مانشستر إلا أنه لم يغادر المدينة فعليا، فهو يملك عدداً من المباني في جزرها الأربع ويقطن الكثير من أقاربه المكان وهم أعضاء ينشطون في المجتمع المحلي، ويصف سكان المدينة ابنهم بأنه الأكثر لطفا وتواضعا في العالم وابتسامته لا تفارق وجهه ومستعد دائما للتوقيع أو التقاط صورة ويعتبرونه مصدر فخر لهذه المدينة الصغيرة التي تبعد ساعتي طيران عن العاصمة أوسلو.

وفي سياق متصل، علق سولسكاير على غياب مدافعه السويدي فكتور ليندلوف عن مواجهة واتفورد وقال: «كان من الأفضل ألا يلعب لأن لديه بعض الأمور لحلها ولا مشكلة، سيكون على ما يرام» وذلك على خلفية تلقي المدافع رسائل تهديد عقب انسحابه من المشاركة مع المنتخب أمام رومانيا والنرويج، بسبب ولادة أول طفل له. وقال ليندلوف لقناة سويدية: «لم أتابع تصفيات أوروبا، لأنني كنت منشغلا بما هو أهم لي ولزوجتي مايا، لا أستطيع فهم الأشخاص الذين لا يحترمون وجود ظرف شخصي للاعب».

هذا المقال "سولسكيار يفرض حظر التجوال في مسقط رأسه" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق