محمد مصيلحي لـ "مساء الأنوار": لا مانع من نقل مباراتنا أمام الأهلي إلى "المكس" لكن بشرط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رحب "محمد مصيلحي"، رئيس نادى الاتحاد السكندري بنقل مباراة فريقه أمام الأهلي إلى ملعب ستاد المكس بالاسكندرية بدلا من ملعب "برج العرب".

وقال مصيلحي فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مساء الأنوار" الذى يقدمه الإعلامى الرياضي الكبير "مدحت شلبي"، على شاشة قناة "نايل سبورت" : "أرحب بنقل مباراة الاتحاد والأهلي لاستاد المكس ولكن بشرط هو حضور الجماهير ولن نتنازل عن ذلك".

وأردف: "ننتظر رأي لجنة البت غدًا في مدى صلاحية أرضية استاد برج العرب لاستقبال المباراة".

وأتم: مباراتنا أمام الأهلي وصيف الدوري ستكون صعبة للغاية، والجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي الأهلي والاتحاد مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 32 نقطة من 7 فوز، 11 تعادل و8 هزائم، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 16 فوز، 4 تعادلات و3 هزائم.

يذكر أن برنامج "مساء الأنوار"، يذاع يوميًا من الأحد إلى الخميس فى الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة "نايل سبورت".

هذا المقال "محمد مصيلحي لـ "مساء الأنوار": لا مانع من نقل مباراتنا أمام الأهلي إلى "المكس" لكن بشرط" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق