اتحاد الكرة يعتذر عن "الصورة السيئة" لبرج العرب في لقاء القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعتذر أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري، عن الصورة السيئة التي ظهر بها ملعب برج العرب بالأسكندرية، خلال مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي.

وأشار مجاهد في تصريحات عبر قناة النهار، إلى أن استاد برج العرب يحتاج إلى فترة من الراحة بعدما استضاف عدد كبير من مباريات الأندية والمنتخبات المصرية مؤخرًا.

وقال عضو اتحاد الكرة: "بعد أن تم إغلاق عدد كبير من الملاعب، فإن الضغط على ملعب برج العرب كان كبير جدًا، وذلك لكي لا نحمل مسؤولي الاستاد أكثر مما يحتملون".

وأكمل: "نعتذر للجماهير المصرية عن الصورة السيئة التي ظهر بها ملعب مباراة القمة، حتى وإن كنا غير مسؤولين بشكل كامل عنها ولكن الاعتذار واجب".

واختتم: "كنا نريد أن نرى ملعب برج العرب في أفضل شكل ممكن خلال مباراة القمة، ولكن آن الوقت له أن يستريح وأن يحصل على وقته الكافي لتلعب المباراة الختامية من البطولات الأفريقية للأندية عليه".

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة الأفريقي "كاف" أرسل خطابًا جديدًا لاتحاد الكرة المصري، لتحديد ملعب آخر لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية، بعيدًا عن برج العرب.

هذا المقال "اتحاد الكرة يعتذر عن "الصورة السيئة" لبرج العرب في لقاء القمة" مقتبس من موقع (يالا كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو يالا كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق