liverbool ..تصريح غير متوقع لصلاح بعد مباراة ليفربول وتوتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

liverbool .. محمد صلاح

خلال مواجهة ليفربول ضد توتنهام أمس نجح النجم المصري محمد صلاح فى إحراز هدف لفريقه ليفربول، أمام مضيفه توتنهام،  فى المباراة التى تجمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

liverbool .. محمد صلاح وتصريح مثير

 

أكد محمد صلاح فى تصريحات صحفية عقب الفوز على توتنهام: "عندما توجهت إلى غرف الملابس، تحدثت مع المدير الفني، وقلت له لا نحتاج للعب بشكل جيد بشكل دائم، أهم شيء هو تحقيق الفوز بالمباراة، والفرق الكبيرة تجد دائمًا وسيلة لتحقيق الفوز، ربما نكون اليوم لم نلعب أفضل مباراة لنا، لكن الفوز هو أهم شيء.

وتابع صلاح : "أهم شيء هو تحقيق النقاط الثلاث، ولم أسجل لعدد من المباريات لكن هناك لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف لكنهم يعيشون أفضل موسم لهم، ويفترض أن يكون موسم سيئ بالنسبة لي."

وأردف نجم ليفربول : "أهم شيء هو تحقيق النقاط الثلاث، لم أسجل لعدد من المباريات لكن هناك لاعبين سجلوا نفس العدد من الأهداف لكنهم يعيشون أفضل موسم لهم، ويفترض أن يكون موسم سيئ بالنسبة لي."

 

وكان قد فاز  ليفربول  على توتنهام في اللحظات الأخيرة من المباراة ليعود لصدار الدوري الانجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

 

 

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام، صورة جديدة برفقة زوجته وابنته مكة.

 

 

 

هدف محمد صلاح اليوم

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 79، فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ولكنه لعب مباراة أكثر من المان سيتى، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 61، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى.

 

 

 

هذا المقال "liverbool ..تصريح غير متوقع لصلاح بعد مباراة ليفربول وتوتنهام" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق