بوتشيتينو مجددًا: لقطة سيسوكو أثبتت أن فان ديك يستحق 75 مليون إسترليني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مجددًا المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أنّ نادي ليفربول كان مُحقًا في دفع أموال باهظة للحصول على خدمات اللاعب "فيرجيل فان ديك"، وذلك بعد الخسارة أمام الريدز في البريميرليج.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

"فان ديك" كان اصطدم بـ"موسى سيسوكو" حيث نجح في إيقاف انفراد من هجمة مرتدة لمهاجم السبيرز في الدقيقة 85، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "فرصة سيسوكو توضح أنّ ليفربول كان مُحقًا عندما أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني لفان ديك".

وأضاف: "يملك ساقين قوية للغاية، ومن الصعب أنّ يتغلب عليه أي لاعب، كنت أظن أنّ سيسوكو يُمكن أنّ يسجّلها، ولكنني سعيد كذلك بأدائه والتزامه بالفريق".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو رغم الخسارة أمام ليفربول: يُمكننا إنهاء البريميرليج بين الأربعة الكبار

وواصل: "في الشوط الثاني سيطرنا عليهم، وأنّ تسيطر على فريق مثل ليفربول، فهذا ليس أمرًا سهلًا، اللعب هُنا صعبًا، هذه المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا للغاية في الشوط الأول، ولكن في الثاني لعبنا بثقة كبيرة للغاية".

وتابع: "من الصعب للغاية الخسارة بتلك الطريقة، ولكنني سعيد بأداء اللاعبين، ورد فعلهم في الشوط الثاني، هذا الأداء سيساعدنا في المباريات المقبلة".

وأنهى: "لاعبي توتنهام أكثر من مجرد أبطال، نحن نحتاج إلى الحفاظ على ثقتنا، ونحن سنقاتل حتى نكون في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، من المهم للغاية أنّ يكون النادي بين الأربعة الكبار في نهاية الموسم".


هذا المقال "بوتشيتينو مجددًا: لقطة سيسوكو أثبتت أن فان ديك يستحق 75 مليون إسترليني" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق