طبيب منتخب تونس يتحدث لــ"الوطن" عن إصابة ساسي وفرص لحاقه بكأس أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

6127d56b41.jpg

03:20 م | الإثنين 15 أبريل 2019

طبيب منتخب تونس يتحدث لــ

فرجاني ساسي

أخبار متعلقة

أكد الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي، بذل أقصى المجهودات لسرعة تعافي فرجاني ساسي نجم الزمالك والمنتخب التونسي، من إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة حسنية أغادير المغربي، أمس، ضمن إياب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية.

وقال الشملي، لـ"الوطن": " ساسي سيصل تونس غدًا الثلاثاء، من أجل إجراء الفحوصات والإطمئنان عليه.. التواصل مستمر مع طبيب نادي الزمالك بشأن حالته".

وأضاف سهيل: "قرار علاج ساسي في تونس قرار ثلاثي بين إدارة نادي الزمالك والجامعة التونسية ورغبة اللاعب نفسه في أي مكان يريد العلاج به".

وتابع: "سنتأكد من المدة اللازمة لغياب ساسي لكن أظن بإذن الله سيلحق نهائيات كأس أمم أفريقيا، والإصابة لن تستمر أكثر من 6 أسابيع لقد تحدثت معه، وأثق في قدرته على العودة سريعا".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر الجهاز الطبي بنادي الزمالك على التعاون ولا يوجد أي إصابات أخرى بقوام المنتخب التونسي".

5cf36f727c.jpg

وتعرض اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى الإصابة بعد تدخل قوي من جلال الداودي لاعب حسنية أغادير المغربي، خرج إثرها من المباراة، وحل محمد إبراهيم بدلا منه في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله إبراهيم حسن، وتأهل للدور قبل النهائي من مسابقة بطولة الكونفيدرالية.

هذا المقال "طبيب منتخب تونس يتحدث لــ"الوطن" عن إصابة ساسي وفرص لحاقه بكأس أفريقيا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق