بالصور.. فتح باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لـ«الصيادلة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


@@+++

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة، فتح اللجان أمام أعضاء النقابة؛ للتصويت بانتخابات التجديد النصفي.

ودعت اللجنة المشرفة على الانتخابات، الصيادلة للتوجه لمقار الانتخابات لاختيار ممثليهم في النقابات الفرعية والنقابة العامة.

ويتنافس في الانتخابات  624مرشحا، من بينهم 81 مرشحاً بالنقابة العامة، موزعين كالتالى: 13 مرشحا على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، و68 على باقى المقاعد البالغ عددها 12 مقعداً، في حين يتنافس 543 مرشحاً على مقاعد مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل، حيث تم انتداب 30 قاضياً من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

كما يمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما فهم معفيون من سداد الاشتراكات.

كما يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة فى الانتخابات فى حينها، لاتوجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

وأطلقت اللجنة العليا للانتخابات موقعا إلكترونا للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقر الانتخابى، والموقف من السداد، وكيفية التصويت يوم الانتخابات ، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.

كما تم تحديث تطبيق ( انتخابات الصيادلة) بكامل بيانات مقرات اللجان، وآخر سنة دفع للصيدلي والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، إضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة والفرعيات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "بالصور.. فتح باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لـ«الصيادلة»" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق