ملخص دور ربع النهائي من دوري الأبطال بطابع كوميدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

getty images

موقع سبورت 360 – حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة أفضل لاعب في مباريات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2018-2019.

ولعب ليونيل ميسي مباراة الإياب وتألق فيها ، بتسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي ، ليتفوق على الجميع ويحصد الجائزة.

وحقق برشلونة الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل ، وسجل الثلاثية كل من ليونيل ميسي – هدفين – والبرازيلي فيليب كوتينيو ، ليحجز “البلوجرانا” مقعداً له في نصف النهائي بعد الفوز ذهاباً بهدفٍ دون مقابل.

وشهدت الجولة ذاتها تأهل أياكس أمستردام بفوز على يوفنتوس ، وتوتنهام هوتسبير رغم خسارته أمام مانشستر سيتي ، وليفربول بعد تكرار فوزه على بورتو.

ونافس ميسي على الجائزة كل من المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ، والنجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون ، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

يذكر أن ميسي صعد إلى صدارة جدول ترتيب الهدافين في دوري الأبطال بفضل الثنائية ، وفي رصيده 10 أهداف ، مقابل 8 أهداف لملاحقه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يذكر أن نصف النهائي يجمع برشلونة مع ليفربول ، وأياكس مع توتنهام.

تحليل فوز برشلونة على يونايتد ومفاجأة أياكس أمام يوفي

هذا المقال "ملخص دور ربع النهائي من دوري الأبطال بطابع كوميدي" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق