عطيف يدعم الهلال أمام الاستقلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360-خرج صالح النعيمة، النجم السابق لنادى الهلال، عن صمته، تجاه الحرب المشتعلة حاليا بين الأمير محمد بن فيصل، الرئيس الحالى للأزرق ونظيره السابق، سامي الجابر.

ودعا النعيمة، جميع الهلاليين من لاعبين وأعضاء شرف إلى مراعاة مصلحة الزعيم في هذا التوقيت، موضحا أنه ‏‏سبق أن قطع عهدًا أن لا يناقش القضايا الرياضية عبر وسائل الإعلام، ولكنه اضطر لذلك بسبب ما يحدث من تجاذبات لا تصب في مصلحة النادي.

وغرد النعيمة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا :”سبق أن قطعت عهدًا أن لا أناقش القضايا الرياضية عبر وسائل الإعلام، و‏لكن ما رأيت من تجاذبات غير معهودة ولا مجدية في الأيام الماضية من البعض أرغمني على الخروج. مطالبًا الجميع بمراعاة مصلحة الهلال أولاً وآخرًا في هذا الوقت، وكل وقت، وتحكيم العقل والمنطق دومًا”.

وواصل :” ظل الهلال ولا يزال برجاله الأوفياء، أعضاء شرف ولاعبين سابقين وإعلامًا وجماهير مخلصة؛ فهم الرهان الأقوى، والوقود الحقيقي للاعبين، والداعم الأكبر لمسيرة النادي.. وعلى منصات الذهب نلتقي”.

وسقط الزعيم، في فخ الهزيمة من النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف، الخميس الماضي، في نهائي كأس زايد، وأطلق بن فيصل عدة تصريحات نارية ضد الجابر متهماً إياه بأنه جاء للاستعراض في مدرجات المباراة، ليرد عليه الجابر مؤكدا ان الهلال هو الخاسر الأكبر من الصراع الدائر بينهما.

هذا المقال "عطيف يدعم الهلال أمام الاستقلال" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق