نجم تشيلسي يطلب الحصول على رقم قميص هازارد لتمديد عقده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم تشيلسي يطلب الحصول على رقم قميص هازارد لتمديد عقده, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 11:16 مساءً

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نجم تشيلسي الشاب كالوم هودسون أودوي وضع شرطاً أساسياً في مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد النجم الإنجليزي الصاعد في صيف عام 2020، وكان قريباً من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ في يناير الماضي، لولا إصرار إدارة البلوز على بقائه.

وطلب صاحب 18 عاماً الحصول على القميص رقم 10 الخاص بإيدين هازارد في الموسم المقبل، في حال انتقال البلجيكي الدولي إلى ريال مدريد وعي الخطوة التي تبدو محسومة وفقاً لتقارير صحفية عديدة في إسبانيا وإنجلترا.

وبعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الماضية أصبح كالوم هودسون أودوي يحصل على فرص لعب أكثر بانتظام وأصبح لاعباً مهماً في خطط ماوريسيو ساري قبل إصابته بتمزق في وتر أخيل في أبريل الماضي.

ويزعم موقع جول.كومم أن تشيلسي “في وضع جيد” للإبقاء الإنجليزي الدولي في النادي ، مضيفًا أنه من المحتمل أن يطلب القميص رقم 10 في حالة مغادرة هازارد، واستبدال الرقم 20 الذي حمله مع الفريق هذا الموسم.

هذا المقال "نجم تشيلسي يطلب الحصول على رقم قميص هازارد لتمديد عقده" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق