لاسارتي يعقد جلسة مع ظهيري الأهلى قبل مواجهة إنبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاسارتي يعقد جلسة مع ظهيري الأهلى قبل مواجهة إنبى, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 11:22 مساءً

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى جلسة فنية مع ظهيرى الفريق أحمد فتحي ومحمد هاني على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الأربعاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادًا لمواجهة إنبي، ويستعد الأهلي لمواجهة الفريق البترولي في العاشرة مساء غدٍ، الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

كما أجرى الخواجة  تقسيمة قوية للاعبي الفريق، بعد  تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، تبادلوا فيما بينهم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، خلال التقسيمة التي شهدها مران الفريق، اليوم.

فيما شارك عمرو جمال، مهاجم الفريق في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم، بعدما تعافى من الإصابة في العضلة الأمامية، وجاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة، حيث يؤدي اللاعب وحدات تدريبية بدنية بالتوازي مع مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك من أجل تجهيزه بدنيًا.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب انتهاء المران المسائى اليوم.

 

هذا المقال "لاسارتي يعقد جلسة مع ظهيري الأهلى قبل مواجهة إنبى" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق