دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 11:39 مساءً

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أجرى ريفالدو ، اللاعب السابق لبرشلونة ، مقابلة مع بوابة الرهانات “بيتفاير” ، التي يعتبر سفيراً لها.

ويعتقد النجم البرازيلي السابق أنه من الممكن عودة جوارديولا إلى برشلونة هذا الصيف لخلافة إرنيستو فالفيردي المهدد بالإقالة، كما قيم صفقة انتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد المرتقبة هذا الصيف.

حيث قال:” سيكون لدى جوارديولا فرص جديدة في المستقبل ، وستظهر مشاريع جديدة أمامه ، ولن استبعد هذا الصيف ، إنه سعيد في مانشستر سيتي ، ولكن ربما عرض جيد من إسبانيا قد يثير اهتمامه. هناك عديد الأسباب التي قد تدفعه للعودة إلى برشلونة أهمها أنه لا يحب أن يكون بعيدًا عن عائلته، وأصدقائه، وأعتقد أن الحنين إلى الماضي سيحدد مستقبله”.

ويتذكر ريفالدو مجاورته لجوارديولا في برشلونة حيث لعبا معاً 98، وبشأن ما إن كان يتوقع أن يكون مدرباً ناجحاً، أضاف: “لقد كان مصراً على دخول عالم التدريب، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيكون جيدًا للغاية ، لديه الكثير من الشغف اتجاه ما يفعله وعلاقته مع اللاعبين رائعة.”

بعدها انتقل ريفالدو للحديث عن صفقة هازارد المرتقبة إلى ريال مدريد: “إنها صفقة مفيدة للطرفين، لريال مدريد بعد موسم سيء، ولهازارد الباحث عن تحدٍ جديد. تجربته في الدوري الإنجليزي ستساعده كثيراً على التكيف بسرعة مع كرة القدم الإسبانية.”

هذا المقال "دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق