تعرف ما هو المبلغ الذى دفعه الزمالك للافراج عن النقاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف ما هو المبلغ الذى دفعه الزمالك للافراج عن النقاز, اليوم الخميس 16 مايو 2019 04:49 صباحاً

قررت نيابة المرور بالشيخ زايد التابع ل6 أكتوبر  ، إخلاء  سبيل التونسى  حمدى  النقاز ، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكفالة قدرها 1000 جنيه ، بعد القاء القبض عليه وهو في طريقه لتدريب الفريق الأبيض . 

وتم القبض على النقاز وترحيله الى قسم شرطة الشيخ  زايد ، وإحالته للنيابة بسبب عدم وجود الرخصة واللوحات المعدنية الخاصة بسيارته لأنه يقودها بدون رخصة  بعدما اشتراها مؤخرا.. 

 

 وأرسل الزمالك محامي لحمدى النقاز ،  وتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 1000 جنية، وسينتظم في تدريب الفريق اليوم الاربعاء .  

 وحرص حمدي النقاز ، على طمأنة جماهير الزمالك ،  بعدما تم القبض عليه، خلال الساعات الماضية، بسبب قيادته لسيارة بدون أرقام. 

وخلال مقطع فيديو نشره النقاز  ، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" قال: "أود أن أطمئن جماهير الزمالك أنا متواجد في بيتي بشكل طبيعي"من جانبها وجهت زوجة حمدي النقاز رسالة نارية قائلة: "كفاية كدب وتشهير بالناس". 

جدير بالذكر أن بعثة الزمالك تطير اليوم  إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

هذا المقال "تعرف ما هو المبلغ الذى دفعه الزمالك للافراج عن النقاز" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق