العدالة يرافق أبها وضمك.. والوشم وهجر والقيصومة تودع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في إنجاز تاريخي كبير وضع العدالة قدمه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل مرافقاً لقطبي عسير أبها وضمك، وهو الأول خلال مسيرة 35 عاماً، وذلك بعدما كسب ضيفه ضمك بنتيجة 2 - صفر أمس الأربعاء بختام منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في قمة ملتهبة شهدت سيطرة بالطول والعرض للعدالة وسط حضور جماهيري فاق الـ20 ألف متفرج زفوا اللاعبين لدوري المحترفين.

في المقابل انتقل الخليج لمباراة الملحق مع صاحب المركز الـ13 من دوري المحترفين بعد تعادله مع بطل المسابقة أبها 2 - 2.

وعاد الوشم أدراجه من جديد للثانية بعد موسم واحد بتوقيع الخسارة من ضيفه النجوم 2 - صفر.

وعلى ملعبه بالمدينة وبالرمق الأخير أنقذ الأنصار موسمه بتعادل بالدقيقة 94 أمام الجبلين ساهم في بقائه بالدوري.

وصدم هجر أنصاره وتاريخه الكبير بإعلان هبوطه للثانية على الرغم من انتصاره على العين 2 - 1، إلا أن فارق المواجهات مع الأنصار أعلن لصالح أبناء المدينة.

وكذلك ودع القيصومة المسابقة كرابع الفرق مع العروبة وهجر والوشم بعد تعادله بآخر مواجهاته مع الجيل 1 - 1.

ونجا الشعلة من مقصلة الهبوط بأعجوبة بعد كسب جدة 3 - 1، محتفلاً مع جماهيره بالبقاء.

وفي باقي النتائج كسب النهضة العروبة بالنتيجة ذاتها وأمن مركزه الذي كان في معمعة الخطر.

وفي حائل تفوق الطائي على الكوكب 3 - 2 على إستاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل في لقاء غير مؤثر على الصعود والهبوط.

وفي لقاء تحسين المراكز تعادل المجزل ونجران 1 - 1، ويختم أطول دوري مر على تاريخ البطولة على مدار 42 عاماً وامتد اثني عشر شهراً متتالية.

هذا المقال "العدالة يرافق أبها وضمك.. والوشم وهجر والقيصومة تودع" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق