أرجنتينيان عدوان لـ"ميسي" يقتربان من ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرجنتينيان عدوان لـ"ميسي" يقتربان من ريال مدريد, اليوم الخميس 16 مايو 2019 06:08 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن أن هناك لاعبين لا يحبان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يقتربان من ارتداء قميص ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

وقال موقع "Diario Gol" الإسباني، أن الثنائي الأرجنتيني ​ماورو ايكاردي مهاجم إنتر ميلان​ الإيطالي وباولو ديبالا​ نجم يوفنتوس الإيطالي مهتمان بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ هذا الصيف.

 

وأشار الموقع إلى أن كلا المهاجمين الذين تم استبدعادهما من المنتخب الأرجنتيني "يكرهان" ميسي وهما يريدان تقوية خصم ​برشلونة​ التقليدي.

 

وأوضح الموقع أن باولو ديبالا غاضب من ليونيل ميسي كونه يعتقد أن استبعاده من المنتخب هو بسبب وجود الليو في نفس مركزه أما ايكاردي فمن المرجّح أنه سيغادر فريقه إنتر بعد تدهور العلاقة بينهما.

 

وتشير التقارير إلى أنه من المحتمل أن تكون تكلفة الثنائي أقل من 100 مليون يورو ولا يحتاج الأمر أكثر من تواصل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز مع إدارة فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان.

 

هذا المقال "أرجنتينيان عدوان لـ"ميسي" يقتربان من ريال مدريد" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق