خوانفران يستفز ليفربول قبل مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خوانفران يستفز ليفربول قبل مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:21 صباحاً

علق "خوانفران توريس" مدافع نادي أتلتيكو مدريد على مباراة النهائي بين ليفربول وتوتنهام في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتقام المباراة غدًا على ملعب الروخي بلانكوس "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد" في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هناك العديد من المباريات الهامة في كل مكان، وعندما سألني أبني أي فريق سنشجع في النهائي، أخبرته أننا نساند أتلتيكو مدريد في المقام الأول والأندية الأخرى تأتي من بعده".

وتابع: "قبل نهائي الكأس (بين برشلونة وفالنسيا)، كنت محايدًا بسبب وجود بعض الأصدقاء في كلا الفريقين ولم أنحاز لأيًا منهما".

وأضاف: "ولكن في مباراة نهائي دوري الأبطال، حللت الموقف جيدًا بين ليفربول وتوتنهام، ولم أجد أنني أمتلك أي صداقات في الريدز، لكن في الجانب الآخر هناك يورينتي وبوتشيتينو".

وسبق لـ"خوانفران" أن لعب من قبل مع مدرب توتنهام الحالي عندما كان لاعبًا في إسبانيول في موسم 2005-2006، وتزامل مع "يورينتي" في المنتخب الإسباني.

واستمر في تصريحاته: "فرناندو لعبت معه من قبل، وأنا سعيد من أجله للوصول لتلك المرحلة بعد خسارته أمامنا (عندما كان في أتلتيك بلباو) في بوخارست في نهائي الدوري الأوروبي (2012)".

وواصل تصريحاته: "فزت أيضًا مع ماوريسيو بكأس ملك إسبانيا في إسبانيول، ولدي علاقة جيدة معه دائمًا، ربما لا يكون هناك تواصل بيننا في الفترة الأخيرة، لكن أكن له كل الاحترام والتقدير بسبب مساعدته لي خلال تواجدي مع إسبانيول، وأتمنى أن يكافئ على مجهوده مع توتنهام بالفوز بجائزة، رغم أن خسارة ليفربول للنهائي للمرة الثانية على التوالي قد تكون قاسية بعض الشيء".


هذا المقال "خوانفران يستفز ليفربول قبل مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق