فيديو فاضح يطيح بلاعب جزائري من كأس إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت تقارير صحافية جزائرية، إن المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي استبعد، لاعب وسط بريست الفرنسي هاريس بلقبلة (25 عاما) من تشكيلة «الخضر» التي اختارها للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقررة بمصر الشهر الحالي، واستدعى بدلا منه محمد بن خماسة. وجاء قرار بلماضي باستبعاد اللاعب، بعد انتشار فيديو فاضح له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحساب الرسمي للمنتخب الجزائري على تويتر» إن قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب هاريس، جاء للحفاظ على الانضباط داخل المجموعة».

ووقعت الجزائر، المتوجة مرة واحدة في تاريخها عام 1990 على ارضها، في المجموعة الثالثة التي تضم كينيا والسنغال وتنزانيا. ومن المقرر ان تلعب الجزائر ضد مالي الاحد المقبل قبل توجهها الى مصر لخوض النهائيات القارية. وتعادلت الجزائر مع بوروندي 1-1 أمس الأول الثلاثاء في الدوحة في مباراة ودية اعدادية للمنتخبين.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح رجال المدرب جمال بلماضي التسجيل عن طريق المهاجم بغداد بونجاح المحترف في السد القطري، بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من يوسف بلايلي (68)، لكن لاعبي بوروندي سرعان ما عادلوا عن طريق فيستون عبدالرزاق بعد خروج خاطىء من الحارس رايس مبولحي (75).


هذا المقال "فيديو فاضح يطيح بلاعب جزائري من كأس إفريقيا" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق