الرئيس المرشح: أحد يحتاج تضافر الجهود ليكون في المكانة التي يستحقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال حمود سعد مرشح أحد الوحيد على منصب الرئيس، إنه وافق للتصدي للمهمة، بعد مطالب كثيرة من الأحديين، خاصة من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي السابقين، وكذلك بطلب من أعضاء شرف النادي، فضلاً عن الكثير من الأحديين محبي الكيان.

وتابع سعد بعد أن قدم ملف ترشحه رسمياً قبل إغلاق باب الترشح بساعات، إن مصلحة المدينة المنورة، -التي يعتبر أحد من المؤسسات التي يمكن خدمة شباب طيبة الطيبة من خلالها- كانت هي الأخرى الدافع للتقدم للترشح للمنصب، ولاشك أنها مهمة صعبة، ولذلك تحتاج تضافر كل الجهود من محبين وأعضاء شرف، لأن النجاح سوف يحسب للجميع، وليس لشخص بعينه.

وقطع حمود وعداً على نفسه، بأنه في حالة اعتماده رئيسا لنادي أحد بواسطة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، فإن أحد سيكون للجميع، وليس حكراً لجماعة على حساب أخرى، ولا لفرد على حساب فرد، بل سيكون الجميع مجندين لخدمة أحد ورياضة وشباب المدينة المنورة، حتى يكون نادينا في المكانة التي يستحقها، ونسأل الله التوفيق والسداد.


هذا المقال "الرئيس المرشح: أحد يحتاج تضافر الجهود ليكون في المكانة التي يستحقها" مقتبس من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق