لهذا السبب محمد صلاح في غرفة منفردة في معسكر المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار خبر حصول محمد صلاح على غرفة منفردة في معسكر المنتخب المصري حالة من الجدل الكبير، مع اتهامات له بالغرور وتمييزه عن باقي لاعبي الفريق.

و أنفى  مصدر مقرب من معسكر المنتخب، بشكل قاطع طلب صلاح التواجد في غرفة منفردة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكداً أن كل من في المعسكر الآن لا يفكرون سوى في البطولة القارية، خاصة وأن أياماً قليلة تفصل على انطلاقها.

وأعطى المصدر تفسيراً منطقيا لتواجد صلاح في غرفة بمفرده، حيث أرجع ذلك لكون عدد لاعبي المنتخب المصري 23 لاعباً، وهو عدد فردي، لذلك تتبقى غرفة واحدة شاغرة، ومع انضمام صلاح تم منحه تلك الغرفة، كما أن صلاح اعتاد التواجد في غرفة منفردة خلال معسكرات المنتخب المصري، بحسب ما ذكر روسيا اليوم.

وتنطلق النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الـ21 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ19 من الشهر المقبل، ويتنافس منتخب مصر مستضيف البطولة في المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً منتخبات الكونجو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.


 

هذا المقال "لهذا السبب محمد صلاح في غرفة منفردة في معسكر المنتخب" مقتبس من موقع (الحكاية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق