يوفنتوس يرسل مبعوثاً إلى لندن لحسم صفقة ساري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوفنتوس يرسل مبعوثاً إلى لندن لحسم صفقة ساري, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 01:40 مساءً

Getty Images

موقع سبورت 360 – وصل فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي إلى العاصمة لندن في محاولة للتفاهم مع مسؤولي تشيلسي على التعويضات المطلوبة لفسخ عقد المدرب ماوريسيو ساري.

وانتشرت في الساعات الماضية العديد من التقارير التي تؤكد موافقة المدرب ماوريسيو ساري على تدريب يوفنتوس مقابل عقد لمدة ثلاث سنوات ، وذلك بقيمة مالية تبلغ 6.2 مليون جنيه إسترليني للموسم الواحد.

ويرفض نادي غرب لندن التزحزح عن موقفه من خلال عدم السمح للمدرب الإيطالي بالرحيل إلا في حال دفع المبالغ المطلوبة في الشرط الجزائي ، وبالتالي سيكون يوفنتوس مطالباً بدفعها إذا كان يريد التوقيع مع ساري.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بعد ظهر اليوم إن فابيو باراتيتشي سافر إلى لندن لمقابلة مديرة نادي تشيلسي مارينا جرانوفسكايا شخصياً ، ومعرفة التفاصيل المطلوبة للتخلي عن المدرب ماوريسيو ساري.

وأشارت الصحيفة إن تشيلسي يريد تعويضاً يصل إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني قبل الموافقة على فسخ عقد مدربه الحالي الذي لا يزال لديه عامين على عقده الحالي ، فيما يرفض التنازل عن حقه في هذا الشأن.

وحصل مدرب نابولي السابق على لقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، وعلى الرغم من ذلك ، فهو لا يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي تشيلسي في إنجلترا.

هذا المقال "يوفنتوس يرسل مبعوثاً إلى لندن لحسم صفقة ساري" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق