ميسي يهدر أخطر فرصة في مباراة الأرجنتين وكولومبيا .. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي يهدر أخطر فرصة في مباراة الأرجنتين وكولومبيا .. فيديو, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 01:42 صباحاً

انتهى الشوط الأول بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كولومبيا بالتعادل السلبي، وذلك خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب “أرينا فونتي نوفا” لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام في البرازيل.

ورغم تعادل الفريقين، إلا أن الأفضلية كانت لكولومبيا في معظم الأوقات، سواء من حيث التحكم في رتم اللعب أو بخلق الفرص الخطيرة على المرمى.

وسدد كولومبيا 5 كرات على مرمى الأرجنتين كان أخطرها تسديدة البديل روجير مارتينيز التي أطلقها من داخل منطقة الجزاء، بينما لم يسدد منتخب التانجو سوى كرة واحدة وكانت خارج القائمين والعارضة.

وبلغت نسبة استحواذ منتخب كولومبيا على الكرة 55%، مقابل 45% فقط للأرجنتين، بينما وصلت نسبة التمريرات الصحيحة لخاميس رودريجيز ورفاقه 86%، أما زملاء ليونيل ميسي فكانت نسبتهم متدنية، وبلغت 77% فقط.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل قام لاعبو كولومبيا أيضاً بـ12 مراوغة ناجحة خلال الشوط الأول، مقابل 3 مراوغات فقط لمنتخب التانجو، وكان خوان كوادرادو الأكثر مراوغةً بواقع 5 مراوغات، بينما لم يقم ميسي سوى بمراوغة واحدة فقط.

وقدم خاميس رودريجز نجم ريال مدريد شوط جيد نسبياً، حيث مرر 34 كرة بنسبة نجاح بلغت 88%، كما حول 5 كرات عرضية وصنع فرصة سانحة للتسجيل، على الجانب الآخر لم يقدم ميسي الأداء المنتظر مه، حيث أكمل 16 تمريرة فقط من من أصل 28 تمريرة، بنسبة نجاح لم تتخطى 68%.

هذا المقال "ميسي يهدر أخطر فرصة في مباراة الأرجنتين وكولومبيا .. فيديو" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق