المسند: عدم استفادة إدارة الاتفاق من الأخطاء ستقوده للهاوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طالب مدير المنتخبات السنية السابق عبدالله المسند إدارة الاتفاق الجديدة برئاسة خالد الدبل معالجة الأخطاء السابقة خصوصا بعد تجديد الثقة فيها معتبرا موسمه الأخير صداعا لازم جماهيره طويلا.

وقال: «نتمنى أن تختفي الأوضاع السابقة وهذا الأمر يحتاج إلى الألفة خارج الملعب قبل داخله حتى يتمكن الكيان من العودة مرة ثانية لسابق عهده من التميز».

وأوضح لـ»دنيا الرياضة « «سر نجاح فريقنا في فترات سابقة اللحمة الاتفاقية مع بعضها البعض والآن أصبح واضحا أن العمل بالموسم الفائت أثرت بوجه عام بشكل كبير ويتوجب إذ أردنا إعادة الاتفاق للتألق أن تعود هذه اللحمة التي ميزت الكيان وأن يكون من مكونات اللحمة جميع المختلفين في توجهاتهم في المقام الأول وأن يعي وتستشعر الإدارة أنها اخذت الخبرة الكافية وأن نتاج عملهم سيكون هو المحصلة النهائية لهم كأشخاص بنهاية الموسم المقبل فجهدهم هو الذي يقدر عملهم في المقام الثاني في ما يحتاجه النادي في الوقت الراهن». 

وأضاف «الإدارة حملها كبير يجب أن تقود النادي بغض النظر عن المؤيد أو المعارض لها إلى بر الأمان وعليهم معرفة أن من يلم الاتفاقيين لا يفرق ويجب عليها استقطاب أبناء النادي للعمل في الأجهزة الفنية والإدارية بشكل احترافي».

وأبان المسند «ليس مبالغة فعلى إدارة الدبل إذا أرادت النجاح أن تعمل على استقطاب فريق متكامل يضم 18 لاعبا على مستوى عال إذا أراد المنافسة على الألقاب مع أهمية اختيار أسماء جيدة على مستوى الأجانب فسبعة لاعبين تفرق فنيا أما العمل على التعاقد دون معرفة حاجة الفريق فأعتقد سنواجه مصير الصراع على البقاء».

وختم المسند «اللاعبون الذين يستحقون البقاء قليليون ولا يتعدون أصابع اليد الواحدة وخصوصا من المحليين فقط المهاجم محمد الكويكبي يجب المحافظة عليه والأهم يجب اختيار مدرب يكون ثابتا طوال الموسم».

هذا المقال "المسند: عدم استفادة إدارة الاتفاق من الأخطاء ستقوده للهاوية" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق