ميسي بعد السقوط أمام كولومبيا: هذه هي كرة القدم ومستعدون للتحدي في البطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي بعد السقوط أمام كولومبيا: هذه هي كرة القدم ومستعدون للتحدي في البطولة, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 03:35 صباحاً

أصر نجم منتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي" على ضرورة المضي قدمًا رغم هزيمة اليوم أمام منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وفازت كولومبيا بهدفين دون رد.

وقال "ميسي" في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تفهمها  لم نقدم أداءً كبيرًا في الشوط الأول، لم نحصل على فرص واضحة، ولكن في الشوط الثاني نجحنا في تغيير الأمور، ورغم ذلك اهتزت شباكنا بهدفين".

وأضاف: "لم تكن تلك البداية هي التي نرغب بها، سيستغرق الأمر منا بعض الوقت من أجل تقبله واستيعابه، ولكن علينا التفكير في المباراة التالية".

وواصل: "سارت الأمور بسرعة كبيرة، لكن لدينا الكثير من الفرص، وعلينا رفع رؤوسنا والمضي قدمًا،هذه المجموعة مستعدة لهذا التحدي وستحاول المضي قدمًا فيها، إنها مجموعة قوية جدًا وموحدة للغاية، وما زلنا نعتمد على أنفسنا في النجاح".

وأردف: "علينا أن نأخذ الأشياء الإيجابية ونستمر في طريقنا، هذه مجرد بداية، ومازال هناك الكثير، بالطبع نشعر بالمرارة لما حدث في مباراة اليوم، ولكن علينا التعافي من أجل المباريات المتبقية".

اقرأ أيضًا.. ميسي: خسرنا أمام كولومبيا عندما سيطرنا على المباراة ويجب التفكير في باراجواي


هذا المقال "ميسي بعد السقوط أمام كولومبيا: هذه هي كرة القدم ومستعدون للتحدي في البطولة" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

0 تعليق