قائد قطر: اللعب على ملعب ماراكانا حلم سيتحقق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قائد قطر: اللعب على ملعب ماراكانا حلم سيتحقق, اليوم الأحد 16 يونيو 2019 03:47 صباحاً

قال حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري الأول لكرة القدم إن اللعب على ملعب "ماراكانا" الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، يشكل حدثا استثنائيا وحلما سيتحقق له ولكل لاعبي المنتخب.

ويتأهب المنتخب القطري لبدء مشواره في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2019) المقامة في البرازيل، بمواجهة منتخب باراجواي مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي شهدت فوز منتخب كولومبيا على نظيره الأرجنتيني 2 / صفر.

ويشارك المنتخب القطري بطل آسيا، حاله كحال المنتخب الياباني وصيف بطل آسيا، في كوبا أمريكا 2019 بناء على دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول).

واعترف الهيدوس بقوة منتخب باراجواي وأنه يضم مجموعة من اللاعبين على مستويات عالية ويعتمد أيضا على القوة الجسمانية واللياقة البدنية العالية، لكنه شدد أيضا على جاهزية لاعبي المنتخب القطري للمواجهة وتقديم صورة جيدة.

وأكد الهيدوس أن لاعبي المنتخب القطري يتمتعون بثقة عالية، مشيرا إلى أنهم تأقلموا بشكل كبير مع أسلوب المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز كما أن الانسجام والتجانس بين كافة عناصر الفريق يساعد على التألق وتقديم أفضل المستويات.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم المقررة على ملعب ماراكانا :"المباراة مهمة ومحطة في الطريق نحو بطولة كأس العالم 2022 (التي تستضيفها قطر) عبر الالتحام والاحتكاك بلاعبين ينشطون في مسابقات دوري كبيرة بأوروبا ومتواجدون بمنتخبات أمريكا الجنوبية."

وأوضح الهيدوس أن اللعب في استاد ماراكانا يعد حدثا تاريخيا واستثنائيا له ولكل لاعبي المنتخب القطري، وأضاف :"منذ أن كنا صغارا، كنا نسمع عن عراقة هذا الملعب، وكنا نحلم باللعب فيه رغم صعوبة الأمر، لكن اليوم الحلم سيتحقق وسنلعب عليه ونحن سعداء بذلك بالتأكيد ."

وأضاف الهيدوس :"لقد حققت الكثير من البطولات مع نادي السد والمنتخب، ولكن لا أزال أتطلع للمزيد وأتمنى قيادة المنتخب في كأس العالم 2022 ."

هذا المقال "قائد قطر: اللعب على ملعب ماراكانا حلم سيتحقق" مقتبس من موقع (يالا كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو يالا كورة.

0 تعليق