سيرينا: لا أعرف المصنفة رقم1 بالتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشارقة: ضمياء فالح

يقول المثل الشعبي «من لا يطول العنب يقول إنه حامض»، وهذا ما طبقته نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز (37 عاماً) أثناء مقابلة معها على هامش بطولة ويمبلدون التي تنطلق اليوم في لندن حتى ال 14 من يوليو/ تموز الجاري، إذ ادعت أنها لا تعرف من هي المصنفة الأولى حالياً، متجاهلة الأسترالية آش بارتي (23 عاماً) التي اعتلت التصنيف العالمي بعد فوزها ببطولتي فرنسا المفتوحة وبرمنجهام كلاسيك مؤخراً.

وقالت سيرينا التي حافظت على الصدارة طوال 319 أسبوعاً وحالياً تحتل المركز ال 11 عندما علمت من المراسل أن بارتي هي الرقم 1 الآن: «واو، هذا رائع. أعتقد أن آش فتاة لطيفة جداً، وقدمت مباراة جميلة جداً بتسديدات كلاسيكية، ومن الواضح أنني سعيدة من أجلها، نعم هذا جيد لها».

وقالت سيرينا رداً على سؤال عما إذا كانت ستضرب موعداً مع بارتي في ربع نهائي البطولة: «أنا لا أدخل بطولة جراند سلام مفكرة في الأرقام القياسية، بل فوز المباراة الأولى فقط»، ورجحت سيرينا فوز بارتي بأول لقب ويمبلدون لأستراليا منذ 2002، وقالت: «أعتقد أنها موهوبة، وتلعب بمزاج، وهذا أفضل عام لها، لذا من الممكن أن تفوز باللقب».

هذا المقال "سيرينا: لا أعرف المصنفة رقم1 بالتنس" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق