«كان 2019».. الكونغو تهزم زيمبابوي برباعية نظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«كان 2019».. الكونغو تهزم زيمبابوي برباعية نظيفة, اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 12:30 صباحاً

 حقق منتخب الكونغو فوزًا عريضًا على نظيره زيمبابوي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، بدور مجموعات بطولة أمم أفريقيا 2019، التي تقام في مصر حاليًا، وحتى 19 يوليو.

تقدم الكونغو مبكرًا عن طريق جوناثان بولينجي، الذى سدد بقوة من ضربة ثابتة ليخطأ حارس المرمى في التعامل مع الكرة، ليسجل الهدف الأول للفهود.

وقبل نهاية الشوط الأول سدد لاعب الكونغو تسديدة قوية من ضربة ثابتة ليفشل حارس المرمى في التعامل مع الكرة، لتجد قدم بولينجي محرزا الهدف الأول للفهود.

وفي الشوط الثاني سجل سيدريك باكامبو الهدف الثالث للكونغو والثاني بشكل شخصي من ركلة جزاء، قبل أن يعزز بريت أسومبالونجا البديل من تقدم منتخب بلاده برابع الأهداف ويحصد أول 3 نقاط في البطولة.

الفوز حرم منتخب زيمبابوي رسميًا من التأهل إلى الدور المقبل مانحًا بطاقة التأهل إلى أوغندا رفقة منتخب مصر صاحب العلامة الكاملة بـ 9 نقاط. 

هذا المقال "«كان 2019».. الكونغو تهزم زيمبابوي برباعية نظيفة" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق