الكشف عن شرط وضعه الهلال قبل التوقيع مع رازفان لوشيسكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن شرط وضعه الهلال قبل التوقيع مع رازفان لوشيسكو, اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 12:30 صباحاً

سعودي 360 – انتهى موسم الدوري السعودي للمحترفين، وبدأت الأنظار تتجه إلى فترة الانتقالات والتعاقدات من أجل التجهيز والإعداد جيداً للموسم الجديد، وتتابع الجماهير بشغف كل ما يخص صفقات فرقهم.

وتعمل جميع الأندية في الفترة الحالية، على تحديد احتياجاتها من اللاعبين، والدخول في مفاوضات للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، ويقدم موقع “سبورت 360” فقرة إسبوعية ثابتة خلال “الميركاتو” لاستعراض أقوى صفقة تم الإعلان عنها.

وتعتبر صفقة تعاقد إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، مع محمد خبراني، مدافع فريق القادسية، من أقوى الصفقات التي تم إبرامها بالأسبوع الأخير.

وأعلن مسؤولو الأهلي، مساء يوم الجمعة الماضي، رسمياً، الحصول على توقيع خبراني بعقدٍ لمدة 4 مواسم، ليعزز القوة الدفاعية لفريق “الراقي” بدايةً من الموسم الكروي الجديد، وحتى عام 2023.

ويعد خبراني الصفقة الرابعة للنادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث سبق وتم اللإعلان عن ضم سلطان مندش ويزيد البكر من الفيصلي، وخالد البركة من نادي الحزم.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نشأة ومسيرة البكر وأرقامه وماذا سيضيف لنادي أبها؟

– نشأته ومسيرته

ولد خبراني في مدينة الخبر بالمملكة السعودية، في الرابع عشر من شهر أكتوبر لعام 1993، ويبلغ من العمر 25 عاماً، ويصل طوله إلى 178 سم، ويجيد اللعب في مركز الدفاع.

بدأ خبراني مشواره ومسيرته الكروية مع القادسية، ونشأ وترعرع داخل النادي، إلى أن تم تصعيده لتمثيل الفريق الأول عام 2013، وكان يرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2017.

وجدد خبراني تعاقده مع القادسية حتى يونيو 2021، ولكن إدارة الأهلي نجحت في إقناع إدارة القادسية بالتخلي عن خدمات اللاعب، لينتقل لمعقل “الراقي” بعقدٍ حتى عام 2023.

– أرقامه

ولعب خبراني صاحب الـ25 عاماً 102 مباراة مع القادسية منذ انضمامه لصفوفه، من بينهم 94 مباراة في الدوري السعودي، ونجح في إحراز هدف وصنع مثله.

وفي الموسم المنصرم 2018-2019، شارك خبراني في 26 مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولم ينجح في تسجل أو صناعة أي أهداف.

– دوره

تعد صفقة تعاقد الأهلي مع خبراني من الصفقات الناجحة لـ”الرقي”، خاصةً وأن التحرك لضم اللاعب جاء بتوصية من الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للفريق.

ويسعى مسؤولو الأهلي لسد الثغرات التي كانت موجودة في خط الدفاع والجبهتين اليمنى واليسرى بالموسم الأخير، ونجحت بالفعل في ضم البركة الظهير الأيسر، والبكر الظهير الأيمن، وأخيراً خبراني في الذي سيساعد الفريق بخبرته في تفادي الأخطاء الدفاعية.

ويعتبر خبراني الحل المثالي للمدرب الكرواتي برانكو، في حال رحيل التشيلي باولو دياز، مدافع فريق الأهلي، والذي من المحتمل رحيله للانضمام إلى ريفيربليت الأرجنتيني، وبديل للمحلي محمد آل فتيل.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

Video Playback Not Supported

هذا المقال "الكشف عن شرط وضعه الهلال قبل التوقيع مع رازفان لوشيسكو" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق