بعد التأهل.. أجيري يوجه رسالة إلى لاعبي أوغندا: تعبتونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كشف خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، عن رضاه بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفراعنة في مباراة أوغندا التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الافريقية 2019، والتي انتهت بفوز مصر بهدفين للاشيء.

وأشار أجيري في حديثه عقب المباراة بالمؤتمر الصحفي: "أقدم التهنئة للفريق الأوغندي الذي قدم مستوى جيدا على الرغم من أضاعتهم العيد من الفرص، لكن من أرعبهم هو اللعب أمام 70 ألف مشجع"

وأضاف: "لاعبو المنتخب الأوغندي عنيدون وأرهقونا، ولكن منتخبنا كان يفقده الثقة".

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا.. ملخص مباراة مصر واوغندا | ملخص مباراة مصر اليوم 30-6-2019 | ملخص مباراة مصر في امم افريقيا | ملخص ماتش مصر واوغندا

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

هذا المقال "بعد التأهل.. أجيري يوجه رسالة إلى لاعبي أوغندا: تعبتونا" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق