"ساويرس" : مصر تفوز على أوغندا بـ"بركة دعاء الوالدين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق السياسي ورجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس، على أداء الفريق المصري لكرة القدم أمام الفريق الأوغندي، وبطريقة لا تخلو من التهكم والطرافة كعادته.
ويبدو أن ساويروس غير راض على أداء فريق بلاده، مشيرا إلى أن فوزه على أوغندا، جاء بـ"البركة" وليس نتيجة أداء تكتيكي وفكر مدرب في الملعب.
وكان أحد المغردين قد كتب على  حسابه بتويتر معلقا على أداء الفريق المصري بقوله  :" احنا بنلعب النهاردة بصلاح و تريزيجيه بس" فأضاف إليه ساويرس بقوله "..  وبركة دعاء الوالدين ".
ودخل السياسي والروائي المصري عمار على حسن، على خط التعقيبات، وكتب متهكما وساخرا:" بهذه الطريقة، شكلنا في الآخر هنكنس جامع السيدة وكنيسة قصر الدوبارة في آجيري"
وكانت أطرف التعقيبات من مغرد اسمه جلال رزق حين قال :" أحنا بنلعب بخطه ماشى بنور الله وادعى وأقول يارب"
وفازت مصر على أوغندا بهدفين دون رد، أحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمدي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بالقاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في مصر.

إقرأ ايضا

هذا المقال ""ساويرس" : مصر تفوز على أوغندا بـ"بركة دعاء الوالدين"" مقتبس من موقع (الشبكة العربية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الشبكة العربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق