رئيس الكاف: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الكاف: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019", اليوم الخميس 18 يوليو 2019 06:56 مساءً

أ ش أ

 وجه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد، الشكر للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر.
واستضافت مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال الفترة من 21 يونيو الماضي، وتختتم غدا /الجمعة/، وذلك بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة القارية، حيث أقيمت المباريات على ستة استادات هي "القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس".
وقال أحمد أحمد – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم /الخميس/ بأحد فنادق القاهرة – "نتحدث عن النسخة الأولي لكأس الأمم الإفريقية بمشاركة 24 منتخبا، أشكر السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، كما أتوجه بالشكر كذلك إلى رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 هاني أبو ريدة، على المجهودات الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الأخيرة، من أجل إنجاح هذا الحدث الكروي الأهم في القارة، وأتمنى أن تكون المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر والسنغال غدا الجمعة، جيدة".
وأضاف رئيس كاف، "أشكر هذا البلد الجميل، وأشكر الجميع على نجاح البطولة، أشعر أن الاتحاد الإفريقي أصبح على الطريق الصحيح من أجل تطوير كرة القدم الإفريقية".
وتابع، "كما تعلمون لدي قناعه كبيرة بأن الرياضة لا يمكن أن تستمر إلا من خلالكم وأتمنى أن تسير الأمور على هذا النحو لتتضافر الجهود لصالح كرة القدم في العالم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق