تقارير.. ميلان قريب من التعاقد مع لاعب أتليتكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير.. ميلان قريب من التعاقد مع لاعب أتليتكو مدريد, اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:52 مساءً

dc29679f99.jpg

11:49 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019

تقارير.. ميلان قريب من التعاقد مع لاعب أتليتكو مدريد

أنخيل كوريا

أخبار متعلقة

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اقتراب انتقال اللاعب أنخيل كوريا نجم نادي اتليتكو مدريد الإسباني إلى صفوف نادي إي سي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لـ"سكاي إيطاليا" أن وكيل اللاعب سيتواجد غدا في إيطاليا للتفاوض مع نادي إي سي ميلان لمحاولة الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، خاصة بعد حدوث خلاف بسبب 10 مليون يورو. 

450e4f06fd.jpg

ووفقا لـ"لاكازيتا ديللو سبورت"، و"ميلان نيوز" أن العرض المقدم للاعب من قبل إي سي ميلا لم يتغير، حيث قدم النادي الإيطالي عرضا بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون مكافآت للاعب. 

ويسعى نادي اتليتكو مدريد للحصول على 55 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب، وأبدى نادي موناكو الإيطالي رغبته في دفع المبلغ والحصول على خدمات اللاعب، ولكن كوريا يرفض اللعب في الدوري الفرنسي. 

ولم يظهر اللاعب الأرجنتيني بالمستوى المطلوب منه الموسم الماضي مع نادي اتليتكو مدريد، حيث شارك اللاعب في 49 مباراة، سجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين. 

يذكر أن اللاعب صاحب الـ24 عاما انتقل إلى نادي اتليتكو مدريد في الانتقالات الشتوية لعام 2015 قادما من نادي سان لورينزو الأرجنتيني بحوالي 7.5 مليون يورو. 

إي سي ميلان يأمل للعودة للأمجاد من جديد 

ويسعى نادي إي سي ميلان للعودة مرة أخرى للتتويج بالبطولات بعدما كان أكثر الفرق تتويجا بالبطولات القارية وتراجع مستواه كثيرا في السنوات الأخيرة. 

ويأمل الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري في برم عدد من الصفقات القوية القادرة على صناعة الفارق مع الفريق الإيطالي والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد، بعدما فشل الفريق في الوصول إليها خلال الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق