كوستا يعاني إصابة جديدة ورودريجو يقترب من أتلتيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض أتليتيكو مدريد لضربة موجعة قبل خمسة أيام من انطلاق مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم؛ بعد إصابة المهاجم دييجو كوستا في الفخذ.

وقال أتليتيكو في بيان، أمس، إن كوستا أصيب في الفخذ الأيسر في الدقيقة الأخيرة من انتصار فريقه (2-1) وديا ًعلى يوفنتوس، يوم السبت الماضي، في استوكهولم؛ لكن النادي لم يحدد فترة غياب اللاعب عن المنافسات.

وغاب كوستا عن جزء كبير من الموسم الماضي؛ بسبب إصابة في الركبة؛ لكنه أثار الإعجاب في فترة الإعداد للموسم الجديد، وسجل أربعة أهداف في انتصار كبير 7-3 ودياً على غريمه المحلي ريال مدريد الشهر الماضي.

وطبقاً لتقارير واسعة في وسائل إعلام إسبانية، فإن أتليتيكو يتفاوض مع بلنسية لضم المهاجم رودريجو، مقابل 60 مليون يورو (67 مليون دولار).

ولا يزال كوستا يقضي عقوبة إيقافه 8 مباريات؛ بسبب تصرفاته ضد الحكم جيل مانزانو خلال المواجهة أمام برشلونة خلال الموسم الماضي.

ويتحضر المهاجم الدولي الإسباني رودريجو مورينو لمغادرة صفوف ناديه الحالي فالنسيا إلى أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما أشارت تقارير صحفية أمس.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، توصل أتلتيكو إلى اتفاق مع فالنسيا مقابل 55 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين حوافز. وأضافت صحيفة «ماركا» الرياضية أن المهاجم البالغ 28 عاماً قال وداعاً لرفاقه ولم يشارك في تمرين الفريق الثلاثاء سيسافر إلى مدريد بعد الظهر من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني مع فريق «روخيبلانكو».

وانضم رودريجو إلى فالنسيا قبل خمسة أعوام قادماً من بنفيكا البرتغالي، وقاده في مايو الماضي للفوز بكأس إسبانيا على حساب حامل اللقب برشلونة 2-1 بتسجيله الهدف الثاني لفريقه. كما دافع عن ألوان منتخب إسبانيا في خلال 18 مباراة دولية، وشارك معه في مونديال روسيا 2018.

أخبار ذات صلة

0 تعليق