شالك: حارث انطلق من الصفر وتغير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد نادي شالك الألماني على لسان ساشا ريتل المنسق المهني في الفريق أن أمين حارث واثنين من زملائه اللاعبين هما لاعب الوسط عمر ماسكاريل والمهاجم غويدو ماسكاريل، كانوا الأكثر استفادة خلال فترة التحضيرات التي قام بها شالك مؤخرا استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وقال ريتل في تصريحات لصحيفة "دير ويستن" الألمانية إن الدولي المغربي تغير كليا، وأصبح بذهنية أكثر احترافية من ذي قبل، وأكد بأن حارث تخلص من المشاكل التي كادت تضيعه في الموسم الماضي، وكاد الفريق يستغني عنه بسببها. وقال المنسق المهني في شالك: "أمين كان محظوظا لينطلق من الصفر، لدي انطباع بأنه ضغط على نفسه بشكل إيجابي، حتى الآن مكان رسمي في تشكيلة الفريق مضمون بالنسبة إليه خلال مباراة مانشنغلادباخ".

وتألق حارث في كل المباريات التي خاضها شالك خلال فترة الاستعدادات التي انطلقت منذ أزيد من شهر، حيث ظل دائما الورقة الرابحة في خط وسط تشكيلة المدرب دافيد فاغنر. وامتدحته الكثير من التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أنه استعاد توهجه وفتح الكثير من أبواب التألق.

وسيخوض شالك أولى مباريات الدوري الألماني برسم منافسات الموسم الجديد يوم السبت 17 غشت القادم، حيث سيحل ضيفا على بروسيا مانشنغلاباخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق