أخبار عاجلة
محمد عبده يسأل عن القات! -
"سقوط اضطراري".. إفلاس توماس كوك (تغطية خاصة) -
ادريان: نحتاج إلى الاستمرار بهذا الزخم -

فرصة أخيرة لبوجبا مع ركلات الترجيح

فرصة أخيرة لبوجبا مع ركلات الترجيح
فرصة أخيرة لبوجبا مع ركلات الترجيح

أبقى النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، ثقته بلاعبه بول بوجبا لتنفيذ ركلات الجزاء رغم الضجة التي أثيرت بعدما أهدر الفرنسي ركلة أمام ولفرهامبتون الاثنين، حارماً فريقه من النقاط الثلاث، وصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتُقِد سولسكاير بعد فشل الفرنسي في ترجمة ركلة جزاء بنجاح للمرة الرابعة في غضون عام، في المباراة ضد ولفرهامبتون، بعد أسبوع واحد على تسجيل المهاجم ماركوس راشفورد ركلة جزاء في مرمى تشلسي ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية.

وكان حارس ولفرهامبتون البرتغالي روي باتريسيو تصدى لتسديدة لاعب خط الوسط لينتهي اللقاء، مساء الاثنين، بالتعادل 1-1. وعلى رغم الانتقادات التي تعرض لها سولسكاير واتهامه بضعف في قيادة الفريق، إلا انه بقي متمسكاً بقراره بتعيين اللاعبَين لتولي تنفيذ ركلات الجزاء.

وقال: أنا متأكد من أنكم سترون بول بوجبا يسجل ركلة جزاء لمانشتر يونايتد مجدداً، لنرى متى سنتحصل على الركلة المقبلة، نتدرب على ركلات الجزاء مع ماركوس وبول، سسيجل واحد منهما الركلة المقبلة، أنا متأكد من ذلك، نحن خائبون لأننا لم نفز في المباراة، لكن الكلام أصعب عندما لا تحقق النتيجة المرجوة.

المصدر
الخليج