أخبار عاجلة
السلطات الإسبانية تعتقل 9 كتالونيين انفصاليين -
"جيم أوف ثرونز" يحصد 12 جائزة آيمي -
فيديو: رجل يعتدي علي بنت يتصدر الترند السعودية -
إصابة شخص بـ4 طلقات على يد آخر في كرداسة -
أسعار الذهب تهبط عالميًا وسط توترات الخليج -

"الجنايني يتسلم تصور جدول الدوري الجديد من "فيفا"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الجنايني يتسلم تصور جدول الدوري الجديد من "فيفا", اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 09:24 مساءً

59da87defc.jpg

09:22 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

تسلم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، تصوراً لبطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش الجلسة التي جمعته بالسويسري جياني انفانتينو رئيس الفيفا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الأربعاء.

وتضمن التصور، موعد بداية الدوري ونهايته وفقاً للتوقفات الدولية، وذلك قبل ساعات من قرعة الدوري غداً الخميس، والذ تحدد موعده يوم 21 سبتمبر الجاري.

2a3781206d.jpg

وفي ذات السياق، تسابق اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الاستعداد لمباراة السوبر المحلى المرتقبة والتي من المقرر أن تجمع بين فريقي الأهلى والزمالك وفقاً للموعد المبدئى الذى تم تحديده يوم ٢٠ من شهر سبتمبر الجارى، حيث من المقرر أن تقام هذه البطولة عن موسم ٢٠١٨-٢٠١٩.

ويسعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقامة تلك المواجهة فى القاهرة وعدم خوضها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، إلا أن الجهات الأمنية لم تحسم الأمر بشكل نهائى حتى الآن، حيث من المقرر أن يتم الاتفاق أيضاً على عدد الجماهير المسموح لها بالحضور خلال تلك المواجهة المرتقبة بين الغريمين التقليدين للكرة المصرية الأهلي والزمالك.

يخوض الأهلي مواجهة كأس السوبر المصري بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في التتويج ببطولة كأس مصر للمرة رقم 27 في تاريخه، وذلك عقب انتصاره على فريق بيراميدزبثلاثية نظيفة، في نهائي البطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم المصرية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب"، بالأسكندرية.

المصدر
الوطن سبورت