الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات

تعتبر قناة المجد للقرآن الكريم من القنوات الأساسية التي لا تخلو منها أجهزة التليفزيون بجميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لان القرآن الكريم هو السبيل لنور القلوب وراحة النفوس، وهو ملجأ الإنسان لتحصين بيته من شر الشياطين، من خلال تلاوة آياته أو الاستماع إليها من أحد القراء، وتعد قناة المجد أحد أبرز القنوات المتخصصة في عرض تلاوات آيات الذكر الحكيم بصوت باقة من أفضل القراء في العالم العربي، لذا نستعرض معكم في سطورنا التالية تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات

تعرض قناة المجد تلاوة آيات القرآن الكريم على مدار الساعة، بصوت مجموعة مميزة من أفضل الشيوخ والقراء، وتصحبها الآيات مكتوبة على الشاشة، بالإضافة لعرض معاني الكلمات وترجمة للآيات باللغة الإنجليزية والفرنسية، مصحوبة بخلفيات لمناظر طبيعية خلابة.

وتعد قناة المجد للقرآن الكريم أحد القنوات التابعة لشبكة المجد الفضائية، وهي شبكة قنوات دينية سعودية، بدأت إرسالها من المملكة في السابع عشر من أغسطس عام 2004.

ويمكنكم استقبال إشارة قناة المجد للقرآن الكريم بجودة عالية وبدون تشويش، على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • تردد 12053- أفقي- معدل الترميز 27500.

وتعرض القناة مجموعة من التلاوات بصوت باقة من أفضل القراء في العالم الإسلامي يتجاوز عددهم 150 قارئ، فضلا عن عرضها لمجموعة نادرة من التسجيلات القرآنية التي يرجع تسجيلها لما يزيد عن 50 عام.

 

محررة بموقع اليوم الإخباري، خريجة إعلام جامعة القاهرة، أعتبر الكتابة متعتي الخاصة للتخلص من التوتر، وأحب كثيرا تربية العصافير واليمام.

المصدر
اليوم

قد تقرأ أيضا