“ارطغرل 131” ضبط تردد قناة trt التركية “تي ار تي” الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس وقرار بتأجيل عرض الحلقة العاشرة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظراً لعرضها مسلسل ارطغرل 131 على شاشتها، يبحث الكثير خلال تلك الفترة التي يعرض بها المسلسل على تردد قناة trt التركية الناقلة للمسلسل على الأقمار المختلفة نايل سات وعرب سات وهوتبيرد وترك سات، قناة تي أر تي التركية متواجدة على العديد من الأقمار حول العالم فهي قناة حكومية، لكن ترددها عبر القمر التركي فقط هو الذي يقوم بإذاعة المسلسل الشهير كعرض أول، ويكون هذا العرض باللغة التركية غير مدبلج.

أي أن قناة trt التركية على النايل سات الناطقة باللغة العربية لا تعرض المسلسل، ويمكنك معرفة “القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل” على النايل سات من خلال الرابط السابق، وقد أنطقت قناة trt 1 التركية منذ خمسون عام وبالتحديد عام 1968، وظهر بعد ذلك العديد من القنوات الأخرى التي تحمل نفس الاسم  والتي تسمى باقة “trt التركية” مع إختلاف المحتوى المقدم سواء رياضي إلى وثائقي أو أطفال أو موسيقى.

تردد قناة trt التركية

أسم القناة التردد القمر TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E

هذا هو تردد قناة تي أر تي الناقلة للجزء الخامس من مسلسل ارطغرل باللغة التركية عبر القمر التركي، حيث أن المسلسل تعرض الحلقة الجديدة منه على شاشة القناة كل يوم أربع من كل أسبوع وبعد ذلك يتم دبلجتها للغة العربية وتنقل على القنوات الأخرى وتتاح عبر الأنترنت.

ارطغرل 131

تعرض الحلقة الجديدة 131 الأربعاء على قناة تي أر تي مجاناً، وذلك بالترجمة الأصلية،الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يطل علينا سنوياً في أخر كل عام ويستمر عرضه حتى منتصف العام الحالي.

ومن خلال برومو الحلقة 131 يظهر أرطغرل وهو في القلعة بمواجهة لورانس أحد أتباع دراغوس.

وتفاجئ الجميع خلال الساعات الماضية بتأكيد تأجيل عرض الحلقة 131 للأسبوع القادم، وذلك من خلال قناة تي أر تي، وكانت قد عرضت قناة تي أر تي برومو الحلقة الجديدة 130 الأول والثاني على مدار الأيام الماضية، حيث سيطر الغموض والتشويق على هوية الأحداث.

وبهذ تكون تلك الحلقة أولى حلقات ارطغرل الجزء الخامس التي يتم تاجيلها، حيث تم عرض التسع حلقات السابقة توالياً بشكل سبوعي منتظم.

تعرض الحلقة الجديدة 131 اليوم الأربعاء  المقبل على قناة تي أر تي مجاناً، وذلك بالترجمة الأصلية،الجدير بالذكر أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يطل علينا سنوياً في أخر كل عام ويستمر عرضه حتى منتصف العام الحالي، وقد تقرر تجيل الحلقة هذا الأسبوع.

وتشهد الحلقة الجديدة 131 التي ستعرض يوم الأربعاء القادم السادس عشر من يناير، ملاقاة أرطغرل للحاكم أورانوس في القلعة، وتهديده لهم، ويترقب الملايين الأربعاء القادم موعد عرض الحلقة الجديدة 131 من مسلسل “قيامة ارطغرل” .

كما تقوم قناة دعوة بإذاعة حلقات المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل عبر شاشتها، مترجمة للعربية بشكل مجاني لمحبي المسلسل الذي لاقى نجاح عريض منذ عرضه على الفضائيات.

وقد حقق مسلسل ارطغرل منذ عرضه نجاح جماهيري غير مسبوق وهو ما جعله يصل إلي الجزء الخامس منه وما زال يحصد النجاح تلو الأخر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق