ارطغرل 131 .. الآن حصرياً تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل 131 الحلقة العاشرة “الموسم الخامس” على النايل سات بشكل مجاني

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعد مسلسل ارطغرل التركي التاريخي أحد أكثر الأعمال الدرامية التركية أنتشاراً في الوطن العربي وبتركيا أيضاً، ولهذا سنقدم لكم عبر تلك المقالة القنوات الناقلة والتي يمكن من خلالها مشاهدة مسلسل ارطغرل الجزء الخامس عليها، ورغم كثرة أجزاء المسلسل ورغم أن زمن الحلقة يقترب من الساعتين إلا أن جمهور هذا العمل الدرامي ما زال يتزايد بشكل كبير في المنطقة العربية، هذا النجاح  الكبير لهذا المسلسل لم يقتصر على الوطن العربي أو تركيا فقط، بل أمتد إلى دول أخرى كاليونان وأرمينيا.

مسلسل ارطغرل هو مسلسل تركي يحكي جزء هاماً من التاريخ الإسلامي وهو بداية نشأة الدولة العثمانية التي سيطرت بعد ذلك على الحكم في البلاد الإسلامية لمدة قرون، حيث أن ارطغرل الذي يحكي المسلسل قصته هو “أب” عثمان مؤسس الدولة العثمانية، ويظهر هذا المسلسل كيف نجح أرطغرل في توحيد القبائل التركية ومحاربة الأعداء بفضل قوته وقوة حكمته.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

أسم القناة التردد القمر Qatar TV 10719 V 27500

11604 V 27500

نايل سات

سهيل سات

4Shbab TV Egypt 11315 V 27500 نايل سات اليرموك 11678 أفقي 27500 نايل سات TRT 1 HD Turkey 11054 V 30000 Türksat 42°E

مسلسل ارطغرل يذاع بشكل مجاني ومفتوح على جميع القنوات، تذاع حلقه كل أسبوع وتحديداً يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت الملكة العربية السعودية، على قناة trt  التي تبث على القمر التركي لكن المسلسل سيكون بلغته الأصلية، أما قناة قطر فهي تعرض المسلسل مدبلجاً بعد ذلك يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وقناة شباب المصرية تعرضه في تمام السادسة مساءا.

وبإمكان كافة المتابعين مشاهدة الحلقة الجديدة من المُسلسل عبر هذا الرابط


صدرت الحلقة رقم 131 من مسلسل “قيامة أرطغرل” على موقع النور، ويمكنكم مشاهدة الحلقة 130 كاملة .

ويتم إذاعة المسلسل التاريخي أرطغرل بالترجمة لأكثر من لغة بعد الجماهيرية الساحقة التي حققها خلال المواسم السابقة، واخبار عن تأجيل حلقة اليوم للأسبوع المقبل.

تأجيل الحلقة 131 للأسبوع القادم

نوهت قناة تي أر تي الناقل الأول والحصري لحلقات الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” أن الحلقة 131 تأجل عرضها للأربعاء القادم.

قناة trt التركية ستعرض الحلقة الجديدة كاملة باللغة الأصلية للعمل الدرامي قيامة أرطغرل، يوم الأربعاء المقبل بعد تأجيلها وستقوم اليرموك بنقلها بعد 24 ساعة.

ويترقب جميع متابعي مسلسل أرطغرل الموسم الخامس يوم الخميس المقبل بفارغ الصبر، حيث سيتم عرض الحلقة الجديدة 131 عبر شاشة قناة اليرموك بالترجمة العربية المباشرة.

وسيتم إذاعة الحلقة الواحدة والثلاثون من مسلسل قيامة أرطغرل مساء الأربعاء المقبل من خلال شاشة قناة تي أر تي التركية، ومن ثم ستكون متوفرة عبر قناة اليرموك مساء الخميس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق