“أضبط” تردد قناة ابو ظبي الرياضية 1 و2 على النايل سات الناقلة لتغطية بطولة كاس اسيا

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحتل تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD الأولى والثانية اهتمام كثير من عشاق الكرة العربية، حيث تعرض قنوات أبو ظبي سبورت المفتوحة جميع مباريات البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال” هذا الموسم بمشاركة عدة أندية من مختلف الأقطار العربية، وتبث القناة على ترددات مجانية عبر النايل سات وعرب سات بجودة عالية وبجودة SD، حتى تسنح الفرصة لأصحاب الرسيفرات العادية لمشاهدتها.

قناة أبو ظبي الرياضية هي قناة مجانية مفتوحة تبث من داخل دولة الإمارات، وهي أحدى قنوات باقة أبو ظبي الترفيهية المتنوعة والتي تضم العديد من البرامج المنوعة، وتعرض شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية سواء المفتوحة أو المشفرة منها العديد من الفعاليات الرياضية الهامة وفي مقدمتها البطولة العربية وبطولة كوبا ليبرتادورس.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة
تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

12467 h أفقي 27500 النايل سات hd 12226  أفقي 27500 النايل سات sd

وتواصل قناة أبو ظبي الرياضية “Abu sport 1،2” المجانية نقل مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ومن المنتظر أن يشهد السابع عشر من شهر ديسمبر الحالي موعد قرعة البطولة العربية والمنقولة حصرياً ومباشرة عبر القناة.

وقد تأهل إلى دور الثمانية كلاً من الهلال والاهلي من السعودية، والمريخ من السودان والاتحاد من مصر، والرجاء من المغرب، والوصل من الإمارات، واتحاد العاصمة من الجزائر، والنجم الساحلي من تونس، وسيتواجه كافة هذه الفرق في الدور ربع النهائي بعد إجراء القرعة يوم الاثنين بمشيئة الله.

مباريات دور الثمانية كأس زايد

شهدت قرعة  كأس زايد للأندية العربية مواجهات من العيار الثقيل، لعل أهمها مواجهة الهلال السعودي ضد الاتحاد السكندري، في حين لن تقل مواجهة الرجاء والنجم الساحلي صعوبة.

مباريات دور الثمانية كاس زايد
مباريات دور الثمانية كاس زايد

ستقوم قناة ابو ظبي بنقل مباريات دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال حصرياً على شاشتها، بالإضافة إلي مباريات دوري الخليج العربي.

وتقوم القناة خلال تلك الأيام بعرض تغطية لبطولة كأس أمم أسيا 2019 المقامة حالياً بالأراضي الإماراتية، التغطية شاملة الاستعدادات الخاصة بالمنتخبات فقط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق