“الان” تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على نايل سات وعرب سات التي تعرض الافلام والمسلسلات الهندية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تبرز أهمية تردد قناة زي ألوان الجديد لتؤكد على حب الشعوب العربية لمشاهدة الأعمال الفنية الهندية، حيث تقدم قناة Zee Alwan مجموعة من أفضل المسلسلات والأفلام الهندية والتي يتم ترجمتها ودبلجتها باللغة العربية على مدار اليوم، وهو ما جعل القناة تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لدى المشاهد العربي في فترة وجيزة.

انطلقت قناة زي ألوان في عام 2012، وهي قناة تابعةلشبكة زي الترفيهية الهندي المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، ومقر قناة زي ألوان الرئيسي في العاصمة الإماراتية دبي، وهي قناة مفتوحة مجاناً لكافة المشاهدين على النايل سات، علماً بإن بعض من قنوات zee هي قنوات مشفرة وبإشتراك شهري.

بالإضافة للأعمال الفنية الهندية، تقدم قناة زي ألوان مجموعة من الأعمال الدرامية المصرية والعربية, وبرامج في الطبخ والسياحة والفن وكذلك الرياضة، ومن أشهر برامج قناة زي ألوان”برنامج بوليوود100%”، وبرنامج “اسرار الجمال”، وبرنامج “أصول الحركة”، وبرنامج “لا للروتين.

تردد قناة زي ألوان الجديد

تردد قناة زي ألوان
القمر التردد معدل الترميز والتصحيح نايل سات 11938  عمودي v 27500  5/6 عرب سات 12111  عمودي v 27500  5/6 نايل سات 11418  عمودي v 27500  5/6

التردد بالأعلى هو أحدث تردد للقناة بتاريخ يناير 2019، ويمكن استقبال القناة من أى مكان داخل مصر والوطن العربي بكل سهوله عبر الترددات بالأعلى بأي حجم لطبق الاستقبال.

وتقوم  قناة زي ألوان بعرض الجزء الثاني من مسلسل الواق واق خلال الأيام المقبلة في عرض أول وحصري، ويمكن استقبال القناة من أى مكان داخل مصر والوطن العربي بكل سهوله عبر الترددات بالأعلى بأي حجم لطبق الاستقبال.

زي ألوان تم إطلاقها في 10 يوليو 2012. مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية.

هذا المقال "“الان” تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على نايل سات وعرب سات التي تعرض الافلام والمسلسلات الهندية 2019" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق