نيسان صني 2020 حصلت على شكل جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيسان صني 2020 حصلت على شكل جديد, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:34 مساءً

نيسان صني 2020 حصلت على شكل جديد

محمد يوسف

بالتأكيد كانت السيارة نيسان صني تحتاج الى تغير شامل في التصميم الخارجي و الداخلي منها و هذا ما علمت عليه شركة نيسان حين كشفت عن صني 2020 خلال فعاليات مهرجان الموسيقى في ولاية فلوريدا بشهر ابريل الماضي لتعلن بذلك عن اكبر تطور شهدته هذه السيارة منذ سنوات ، فالشكل القديم منها ظهر للمرة الاولى في عام 2012 تحت سمى Nissan Versa و ايضا Nissan Latio و استمرت بنفس التصميم حتى 2019 .

نيسان صني 2020

الان اصبحت نيسان صني 2020 سيارة اكثر شبابية تحتوي على هوية نيسان الجديدة و عند النظر اليها ستشعر بالفعل انها الاخت الصغرى لكل من نيسان التيما و نيسان ماكسيما ، خلال السنوات الماضية كان اكثر ما يميز هذه السيارة هو اقتصاديتها الشديدة في استهلاك الوقود و سعرها الرخيص مقارنة بالمنافسين امثال تويوتا كورولا و هيونداي النترا و لكن العيب الوحيد بها هو الشكل الممل .

الشكل الخارجي نيسان صني 2020

لا يمكن ان نقارن بين الشكل الحالي و السابق فهو الان اكثر شبابية يحتوي على شبك امامي ذو حجم كبير مدمج به فتحة تهوية في اسفل المصد و به قطعة من الكروم المعدني على شكل حرف U مع القطع السوداء لتعطي لمسة الفخامة مع مصابيح امامية جديدة ذات حجم متوسطة و تصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة يحتوي بداخله على لمبات ليد و عدسات زينون .

لم تنسى شركة نيسان ان تجعل السيارة قريبة الى الارض حتى تعطي ثبات اكبر عند السير بالسرعات العالية فقد اصبحت اقرب بقمدار 5 سم عن موديل العام الماضي ، المرايا الجانبية جاءت سوداء اللون و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي .

اما الجانب الخلفي من السيارة فقد حصل على اسطباتذات تصميم اكثر حدة و مكحلة من الاطراف مدمج معها مصابيح الضباب الخلفية و يوجد جناح خلفي ذو حجم صغر على الصندوق الخلفي

الشكل الداخلي نيسان صني 2020

من الداخل لم تحصل السيارة على الكثير من التقنيات حتى تظل بنفس الفئة السعرية و لكنها في القابل قد حصلت على تغيير شامل في شكل المقصورة الامامية و تجد ذلك في تصميم الطبلون الامامي الذي اصبح يحتوي على زوايا حادة و قطع جلدية مدمجة مع البلاستيك و خطوط حمراء اللون مداخله مع اللون الاسود .

حصلت كذلك على شاشة في الوسط بتصميم انيق يحيط بها بعض الازرار للتحكم في المسجل و قد حصلت ايضا على دركسون جديد متعدد الاستخدامات و عدادت جديدة خلف الدركسون مع شاشة معلومات صغيرة الحجم .

وسائل الامان نيسان صني 2020

توافرت السيارة بالنقاط الاساسية لوسائل الامان و ذلك مثل الوسائد الهوائية الامامية و المكابح المانعة للانزلاق و يمكن ان نضيف عليهم خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية و مكابح الطوراي التي تعمل بشكل تلقائي قبل الاصطدام و نظام التحذير عند مغادرة حارة الطريق .

مواصفات محرك نيسان صني 2020

حصلت السيارة على محرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلند  الذي ينتج عنه قوة 122 حصان و عزم الدوران 154 نيوتن متر مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات او يمكنك الحصول على النسخة الاوتوماتيكية CVT .

سعر نيسان صني 2020

لم يكشف بعد عن سعر هذه السيارة الا انه من المتوقع ان يبدأ من 45,000 ريال .

ميعاد وصول نيسان صني 2020

يتوقع ايضا ان يكون ميعاد وصول هذه السيارة بحلول الربع الاخير من العام الحالي 2019 او في شهر يناير من العام الجديد 2020 .

هذا المقال "نيسان صني 2020 حصلت على شكل جديد" مقتبس من موقع (المرسال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرسال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق