تدشين نيسان سنترا 2020 الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تدشين نيسان سنترا 2020 الجديدة, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:39 مساءً

تدشين نيسان سنترا 2020 الجديدة

محمد يوسف

بدأت التسريبات حول نيسان سنترا 2020 الجديدة في شهر مارس الماضي الى ان جاءت شركة نيسان بشكل رسمي و دشنت السيارة خلال شهر ابريل في معرض شنغهاي للسيارات ثم تم نشر الصور و المعلومات الرسمية عن السيارة عبر قنوات شركة نيسان الرسمية على الانترنت و على الرغم من انها تحمل العلامات الصينية و اسم Sylphy الا انها ستتوفر بالشكل الجديد في كل من الولايات المتحدة الامريكية و الاسواق العربية و باسم سنترا 2020 .

نيسان سنترا 2020

شركة نيسان لا تخشى المنافسين على السيارة سنترا 2020 الجديدة و ذلك لانها اصدرت العديد من التحديثات لهذه السيارة خلال السنوات الماضية و حققت مبيعات عالية في السوق الامريكي و الذي باعت فيه اكثر من 200,0000 نسخة خلال الاربع سنوات الماضية و لكن يبدو ان اكبر مخاوف شركة نيسان و باقي الشركات الاخرى هو سيطرة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و المتوسط على مختلف الاسواق و ذلك بعد ارتفاع نسبة الطلب على هذه النوعية من السيارات .

التصميم الخارجي نيسان سنترا 2020

لم تتخلى شركة نيسان عن الهوية الجديدة في الشبك ذو تصميم V-Motion و لكنه الان اصبح متناغم بشكل كبير مع تصميم السيارة مقارنة بالموديل السابق ، بخلاف ان الشبك الامامي اصبح اكبر و ذو تصميم اكثر شراسة و فخامة مع اللون الاسود على القضبان المتقاطعة في داخليته فقد حصلت السيارة على مصابيح امامية ذات تصميم حاد و رفيع متصل بالشبك و مسحوب الى جانبي السيارة و هي لبمات ليد و نهارية ذات كثافة عالية و اضاف الى ذلك مصابيح ضباب مستطيلة في اسفل المصد .

المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع الاطارات ذات التصميم الرياضي و تم اضافة قطع كروم فايبر من السواد على العمود الخلفي من الزجاج الجانبي لتعطي للسيارة اللمسة الرياضية ، فيما جاءت خلفية السيارة تحتوي على صندوق خلفي ضخم الحجم و لا يحتوي على جناح خلفي و انما ستجد الاسطبات الخلفية جاءت رفيعة و حادة و مكحلة كذلك .

التصميم الداخلي نيسان سنترا 2020

داخلية السيارة اصبحت اكثر فخامة حتى تتماشى مع الشكل الخارجي منها فقد تغير الطبلون الامامي و اصبح اكبر حجما يحتوي على قطع من الجلد الفاخر و البلاستيك ، كما انها حصلت على شاشة ملاحة جديدة بمقاس 7 بوصة ذات تصميم بارز عن الكونوسول الوسطي و كذلك تم تغير تصميم فتحات المكيف و التي اصبحت ذات شكل دائري اسفل شاشة الملاحة و هو التصميم الذي يشبه فيه سيارات مرسيدس .

الكونسول الوسطي جاء اعرض حجما و يحتيوي على بعض الطقع الجلدية و مسند كبير الحجم ، اما المقاعد فهي ذات تصميم كبير و عليه غطاء جلدي فاخر .

مواصفات محرك نيسان سنترا 2020

على الرغم من التطور الشامل في تصميم السيارة الا انها يمكن ان نقول بأن المحرك قد حصل على تحسين حيث اصبحت السيارة متوفرة بمحرك اساسي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 137 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي CVT  و ايضا سوبارو ليجاسي 2020 بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 175 حصان .

منافسين نيسان سنترا 2020

بعد التطور الكبير الذي شهدته هذه السيارة في تصميمها فيمكننا ان نقول بأن اقرب منافسين من السيارة نيسان سنترا 2020 هي مازدا 6 2020 ذات المحرك سعة 2.0 لتر بقوة 186 حصان و ايضا شيفروليه ماليبو 2020 ذات المحرك سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 163 حصان .

سعر نيسان سنترا 2020

ما اعلن عنه من سعر السيارة نيسان سنترا 2020 في الولايات المتحدة الامريكية فانه سيبدأ من 17,000 دولار و هو ما يعادل 63,000 ريال بينما نسخة نيسمو Nismo من هذه السيارة فان سعرها سيصل الى 23,000 دولار و ما يعادل 86,000 ريال .

هذا المقال "تدشين نيسان سنترا 2020 الجديدة" مقتبس من موقع (المرسال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرسال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق